مؤثرات مغربيات يهاجمن المغني الدوزي

تعرض الفنان المغربي عبد الحفيظ الدوزي لانتقادات حادة من قبل بعض الشخصيات الشهيرة ورواد مواقع التواصل الاجتماعي بسبب تغريدة نشرها يتساءل فيها عن الأسباب وراء انفصال العديد من النساء الشهيرات اللاتي يقدمن محتوى حول العلاقات الزوجية. وقد أشار الدوزي إلى إعلان “التيكتوكر” الشهيرة إيمان، قبل بضعة أيام، عن انفصالها عن زوجها كمثال على ذلك.

انتقدت العديد من الأصوات البارزة هذه التغريدة، معتبرة أنها تدخل غير مبرر في حياة الآخرين وتشجع على الافتراضات الخاطئة بشأن أسباب الانفصال. وتساءل البعض عن دوافع الدوزي وراء نشر مثل هذه التغريدة، معتبرين أنها تعبر عن عدم احترام لخصوصية الآخرين وتروج لثقافة الفضول غير المبرر.

من جانبه، لم يعلق الدوزي بشكل مباشر على الانتقادات التي وجهت له، ولكنه بقي ملتزمًا بمشاركة محتواه على وسائل التواصل الاجتماعي بشكل عام.
ردت المؤثرة المغربية، رباب أزماني، اليوم الأحد، على تغريدة نشرها الفنان المغربي، عبد الحفيظ الدوزي، والتي استفسر فيها عن أسباب انفصال العديد من المؤثرات اللواتي يقدمن محتوى حول التعامل في العلاقات الزوجية، وذلك في إشارة إلى “التيكتوكر” إيمان، شقيقة المؤثرة ميس دعاء، التي أعلنت مؤخرًا انفصالها عن زوجها.
وطلبت “ميس دعاء” من الدوزي حذف متابعته لها على “الإنستغرام”، وذلك بسبب تغريدة نشرها أول أمس السبت، يتساءل فيها عن أسباب طلاق المؤثرات اللواتي يقدمن نصائح حول العلاقة الزوجية، مشيرًا إلى “التيكتوكر” إيمان، شقيقة “ميس دعاء”.

وقالت المؤثرة في التغريدة: “لماذا يفكر الفنان في شخص واحد ويتابعه؟ توقف عن المتابعة، يا عزيزي، إذا كنت تبحث عن الناس، ابحث بدون إساءة الظن. انتبه، أختي العزيزة”.

 

عرض هذا المنشور على Instagram

 

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎Rabab Azmani‎‏ (@‏‎rababazmani‎‏)‎‏

مؤثرات مغربيات يهاجمن المغني الدوزي

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا