لي عندها كويزينيير تدخل تشوف هاد الاكسسوارات الرااااائعة للتزين

هنالك العديد من الطرق التي من الممكن اتباعها لتزيين المطبخ، ومن هذه الطرق:

أول ما يجعل المطبخ مزيناً وأنيقاً الاهتمام بنظافة هذا المطبخ، فبدون النظافة لا يكون هنالك رتابة ولا أناقةٌ ولا تزيين.

استخدام الستائر البسيطة والبعيدة عن التزيين، وذات الأنواع سهلة الفكّ والتركيب والتنظيف، وذلك لأنّ الستائر في المطبخ تحتاج إلى تنظيف مستمرّ.

وضع أنواع من الأزهار والشجيرات، والنباتات، في أماكن متنوّعة من المطبخ والفارغة منه. وضع ملصقات على الحائط تحمل صور لأطعمة، أو فواكه أو خضراوات، تعمل على تزيين المطبخ وتغطية الجدران الفارغة.

دهن جدران المطبخ باللون البرتقالي، وهذا اللون يعمل على فتح الشهية. إضافة إكسسوارات مختلفة، مثل علب الشاي والسكر، ومن الجميل اختيار ألوان زاهية، ومتناسقة.

استخدام حامل الأوراق والمناديل، وهذا يعطي إضافة جميلة للمطبخ، ويعتبر من إكسسوارات المطبخ.

استخدام حامل السكاكين، والملاعق، والشوك، وخاصّة ما هو من الستانلس ستيل، ومن المفضّل أن تختاره السيدة متناسباً مع لون خزائن المطبخ.

هنالك إضافة جميلة تضاف للمطبخ مثل: حامل كتاب المطبخ، فهو يساعد المرأة ويحمي الكتاب من الاتساخ. استخدام الرفوف ذات الأشكال الجميلة.

من الممكن عمل علّاقات مطرزة، وتحمل رسومات خاصّة بالمطبخ مثل إبريق شاي، أو كأس.

من الجميل اختيار ساعة ولوحات تحمل أشكال خاصّة بالطبخ.

تزيين طاولة المطبخ بمفارش جميلة، ووضع طبقٍ واسع وكبير فيه فواكه وخضراوات.

تستطيع السيدة العصرية ابتكار العديد من الطرق، ونحن في هذا المقال وضعنا أمثلة ليس على سبيل الحصر لتزيين المطبخ، ويترك للسيدة الإبداع والزيادة على الطرق سابقة الذكر مثل ما سترون من اكسسوارات جمييلة لتزيين الة الطبخ:

لي عندها كويزينيير تدخل تشوف هاد الاكسسوارات الرااااائعة للتزين لي عندها كويزينيير تدخل تشوف هاد الاكسسوارات الرااااائعة للتزين لي عندها كويزينيير تدخل تشوف هاد الاكسسوارات الرااااائعة للتزين لي عندها كويزينيير تدخل تشوف هاد الاكسسوارات الرااااائعة للتزين لي عندها كويزينيير تدخل تشوف هاد الاكسسوارات الرااااائعة للتزين لي عندها كويزينيير تدخل تشوف هاد الاكسسوارات الرااااائعة للتزين لي عندها كويزينيير تدخل تشوف هاد الاكسسوارات الرااااائعة للتزين لي عندها كويزينيير تدخل تشوف هاد الاكسسوارات الرااااائعة للتزين لي عندها كويزينيير تدخل تشوف هاد الاكسسوارات الرااااائعة للتزين لي عندها كويزينيير تدخل تشوف هاد الاكسسوارات الرااااائعة للتزين لي عندها كويزينيير تدخل تشوف هاد الاكسسوارات الرااااائعة للتزين لي عندها كويزينيير تدخل تشوف هاد الاكسسوارات الرااااائعة للتزين لي عندها كويزينيير تدخل تشوف هاد الاكسسوارات الرااااائعة للتزين لي عندها كويزينيير تدخل تشوف هاد الاكسسوارات الرااااائعة للتزين لي عندها كويزينيير تدخل تشوف هاد الاكسسوارات الرااااائعة للتزين

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا