لينا ابنة ابتسام بطمة تفاجئ أمها بحفلة عيد ميلادها

أقامت لينا ابنة ابتسام بطمة، شقيقة الفنانة دنيا بطمة ليلة أمس ، احتفالا بسيطا من قلب منزلهما بمدينة الدار البيضاء، فاجأت خلاله والدتها بمناسبة عيد ميلادها.
وشاركت ابتسام بطمة مقاطع فيديوهات توثق لاحتفال طفلتها بها عبر “ستوري” حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “انستغرام”، وعلقت على أحدها قائلة: “أحلى مفاجأة من عند أعز ما عندي فحياتي، إبنتي الحبيبة لينا”.وتابعت قائلة: “الله يخليك ليا ونشوفك فأعلى المراتب”.وشاركت عارضة الأزياء المغربية، ابتسام بطمة، الأسبوع الماضي فيديوهات مع متابعيها في أول ظهور لها، بعد انقضاء عقوبتها السجنية قبل أيام.
هذا وقد نالت ابتسام بطمة اعجاب المتتبعين ، في الفيديوهات التي نشرتها عبر “ستوري” حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، ورقصت أبضا على أنغام عدد من الأغاني من بينها، “الغادي وحدو”، للنجم المغربي، سعد لمجرد.

جدير بالذكر أن ابتسام بطمة شقيقة الفنانة المغربية دنيا بطمة غادرت يوم الاسبوع المنصرم السجن المحلي لوداية بمراكش، بعهد انتهاء مدة حبسها على خلفية قضية “حمزة مون بيبي”.
وكانت محكمة الاستئناف بمراكش أيدت خلال شهر يناير الماضي الحكم الابتدائي في حق ابتسام بطمة، الذي صدر عن الغرفة الجنحية التأديبية بالمحكمة الابتدائية، القاضي بإدانتها بسنة حبسا نافذا، وأدائها للمطالبة بالحق المدني الفنانة سعيدة شرف، تعويضا قدره 40 ألف درهم تضامنا مع شقيقتها دنيا.

كما تم رفع التعويض المحكوم به لفائدة المطالبة نفسها في مواجهة المغنية دنيا بطمة إلى مبلغ 40000 درهم تضامنا بينهما، ورفع تعويض سهام بادا إلى مبلغ 40000 درهم، وتحميل المحكوم عليهما كل الأتعاب وتحديد مدة الإجبار في الأدنى.
كما ان الفنانة دنيا بطمة قررت اللجوء إلى محكمة النقض، بعدما رفع القضاء الجالس بمحكمة الاستئناف عقوبتها إلى سنة حبسا نافذا.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا