لن تصدق ان كيس القمامة هذا كان السبب في نهاية هذه العائلة..!!

هذه الحادثة التي سنعرضها عليكم هي بمثابة درس او عبرة يجب على الاشخاص ان يستفيدوا منها، وذلك فيما يخص طريقة جمع النفايات ووضعها في سلة القمامة .

فهذا الرجل اي بطل القصة كان يعمل في جمع القمامة كامل بسيط يجمع القمامة ويقوم بواجبه ككل يوم، قبل ان يتعرض لحادث مؤسف كاد ان يكلفه حياته ، وذلك عن جمعه للنفايات ، حيث شرع في جمع الاكياس البلاستيكية التي كانت ملقاة في الشارع ليجد كيسا ذو مظهر غريب بينها، فقرر ان يتفقده على الفور ليدرك انه يحتوي على حقنة مليئة بالدم ما جعل العامل يشعر بالفزع الشديد من الحقنة التي يعرف ما تحمله من جراثيم وامراض.

قرر العامل الا يخبر زوجته بما حدث كي لا تشعر بالفزع لتتحول حياة هذا الرجل الى جحيم حيث اصبح عصبيا بشكل كبير وكثرت المشاكل بينه وبين زوجته والتي وصلت الى المحكمة ، ليقرر بعد ذلك ان يخبرها بالحقيقة التي اخفاها عنها ، وعلى الرغم من انه اخفى عنها الموضوع الا انها قررت ان تقدم له الدعم الذي يحتاجه ، حيث دعمته للذهاب الى الطبيب واجراء الفحوصات اللازمة، حيث اكد ان اليوم الذي كان ينتظر فيه النتائج هو اسوء يوم في حياته اذ انه اكتشف انه مصاب بفيروس نقص المناعة البشرية .

هنا دمرت حياة هذا العامل البسيط الذي دمر حياة زوجته التي نقل اليها العدوى ايضا ومن المحتمل ايضا ان يكون المولود القادم مصاب ايضا بهذا الفيروس .

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا