للمرة الرابعة على التوالي، BMW تتولى مهمة “الناقل الرسمي” للمهرجان الدولي للفيلم بمراكش

سيرا على نهجها الاستراتيجي والتزامها الراسخ اتجاه تنمية الفن السابع، تساهم مجموعة “سميا”، المستورد الحصري لعلامة BMW في المغرب، مرة أخرى في المهرجان الدولي للفيلم بمراكش، باعتبارها “الناقل الرسمي” للدورة 18 لهذا المهرجان الذي يعد  الحدث السينمائي الأبرز  بالمغرب، والذي يحظى بصيت قوي وصورة مرموقة في العالم العربي وعلى الصعيد الدولي.

من خلال هذه الشراكة المتميزة مع المهرجان الدولي للفيلم بمراكش، تؤكد مجموعة سميا عزمها الراسخ على المساهمة في الإشعاع الدولي والإقليمي للمغرب.

سيجمع هذا المهرجان، الذي يلتئم في مدينة الحمراء، شخصيات بارزة من عالم الفن والثقافة والإعلام خلال هذه الدورة، التي ستعرف تكريم  وجوها سينمائية مرموقة، من بينها على الخصوص، الممثل الأسطوري روبير ريدفورد، بالإضافة إلى العديد من النجوم السينمائية العالمية.

على مدى الفترة التي سيستغرقها الحدث، ستضع BMW أسطولا مهما من سياراتها الأرفع والأحدث رهن إشارة المهرجان بهدف نقل نجوم الفن السابع في أجواء تغمرها الرفعة والفخامة والرفاهية. ويضم هذا الأسطول مجموعة من أرفع موديلات العلامة وأكثرها فخامة، ومن بينها على الخصوص BMW السلسلة 8 غران كوبيه، وBMW السلسلة 7، والطراز الأحدث BMW X7.

العلامة الفاخرة  تكشف على هامش المهرجان عن طرازها الجديد BMW السلسلة 8 غران كوبيه

أمام الزوار المرموقين للمهرجان، ستكشف مجموعة سميا لأول مرة عن سيارة BMW الجديدة السلسلة 8 غران كوبيه بأربعة أبواب التي نجحت في الجمع بشكل مثالي بين الطابع الرياضي والفخامة والرفاهية. وتعد هذه السيارة الأولى من نوعها المتحدرة مباشرة من سيارة رياضية ببابين، والتي تجمع في توليفة فريدة بين الطابع العملي للاستعمالات اليومية والأداء القوي عند السياقة الديناميكية.

نبذة عن سميا

 

مجموعة سميا (Smeia) فاعل رئيسي في قطاع السيارات بالمغرب

تعد سميا، المستورد الحصري لعلامة BMW، فاعلا رئيسيا في قطاع السيارات بالمغرب، وخصوصا فرع السيارات الشخصية الرفيعة، وذلك بفضل استراتيجيتها المرتكزة حول القرب والجودة والخدمة.

تغطي شبكة توزيع سميا أهم مدن المغرب: الرباط، الدار البيضاء، طنجة، مراكش وأكادير؛ وتخطط المجموعة لتوسع شبكتها قريبا لكي تشمل مدينتي فاس ووجدة.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا