« لكوبل » يحقق نجاحا كاسحا في عامه الثالث

تحقق، حاليا، السلسلة التلفزيونية الهزلية « لكوبل » على شاشة القناة الثانية في فترة قبل الإفطار نسب مشاهدة جد عالية، حسب ما أكدته مصادر مطلعة.
والنسب العالية هاته لم تأت انطلاقا من جديد هذه السلسلة الفكاهية التي تابعها المشاهد المغربي في الموسمين الرمضانيين السابقين من خلال جزأين، وشكل فيها كل من الفنان حسن الفد و دنيا بوتازوت.. العصب الفني، وإنما أتت من خلال إعادة هذا العمل الكوميدي المتميز، مرة أخرى، والذي حظي في وقته بثه للمرة الأولى ، مشاهدة جد مرتفعة جدا وخلف أصداء جد طيبة سواء على مستوى أداء هذا الثنائي أوأداء جميع المشاركين .. أو على مستوى مضمونه الذي قدم خدمة ترفيهية فكاهية حقيقية للمشاهدين عكست جوانب مهمه وواقعية من معيشنا اليومية وانشغالاته ..

Lcouple10

arton39633

ومن ثمة، فقد حصدت هذه السلسلة في حينها نجاحاً غير مسبوق من حيث نسبة المتابعة، والإقبال الهائل على تحميل مقاطع حلقاتها على مواقع الفيسبوك واليوتوب..، وبالتالي فقد استطاع هذا الثنائي خطف الأضواء وانتزاع رضى معظم المشاهدين ، الذين اجمعوا على أن سلسلة «الكوبل» التي لا يتجاوز مدة عرضها الدقيقتين، تميزت عن غيرها بجمال الفكرة والسناريو وجودة الأداء..
وتقارب سلسلة «الكوبل» مواقف طريفة وخفيفة تحدث عادة بين الأزواج المغاربة وتم صياغتها في قالب كوميدي. و. تحكي قصّة زوجين مسنّين يعيشان في البادية ويعرضان يوميّاتهما في قالب كوميديّ ساخر، لمدّة 3 دقائق فقط.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا