لطيفة رأفت تدخل على خط خلاف دنيا بطمة و سعيدة شرف: لنتجاوز الصراعات ونعيش في سلم وسلام

نشرت الفنانة المغربية لطيفة رأفت عبر حسابها الشخصي على “الإنستغرام” بتدوينة تضمنت صورة للفنانة دنيا بطمة وبناتها. في قصة (ستوري) الإنستغرام، عبّرت رأفت عن آرائها حول الضجة الحالية المرتبطة بقضية دنيا بطمة وسعيدة شرف.

قدمت رأفت دعوة لتجاوز الصراعات والعيش بسلام، حيث كتبت: “لنكن قدوة للتسامح، ولنسعى لاستحضار الخير والفن الجميل في هذا الطريق المشترك. اللهم ألف بين قلوب جميع خلقك”. استشهدت في تدوينتها بالآية القرآنية رقم 46 من سورة الأنفال: “وَلَا تَنَازَعُوا فَتَفْشَلُوا وَتَذْهَبَ رِيحُكُمْ ۖ وَاصْبِرُوا ۚ إِنَّ اللَّهَ مَعَ الصَّابِرِينَ”، صدق الله العظيم.
و كانت بطمة قد قامت بنشر نسخة من الشكاية التي تقدمت بها الفنانة سعيدة شرف عبر حساب مون بيبي. وفي ردها على هذا الأمر، نفت دنيا بطمة تورطها في وضع الشكاية وأكدت أنها كانت موجهة ضد الحساب الذي انتحل اسمها وقام بنشر محتوى مسيء باسمها.

قامت بطمة بنشر صورة لنسخة الشكاية على حسابها الرسمي على الإنستغرام، وأرفقتها بتوضيحات تؤكد أن الشكاية كانت موجهة ضد الحساب الذي قام بنشر معلومات كاذبة تضر بها. وقالت في تعليقها: “حبل الكذب قصير… وهذا دليل على كذبك. إن الشكاية كانت موجهة فقط ضد الحساب، ويظهر لنا بمحضر الفرقة الوطنية أنها تشير بأصابع الاتهام لدنيا بطمة شخصياً وأختها ابتسام بطمة”.

لطيفة رأفت تدخل على خط خلاف دنيا بطمة و سعيدة شرف: لنتجاوز الصراعات ونعيش في سلم وسلام

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا