لطيفة رأفت تخرج عن صمتها و تستنكر ربطها بقضية زوجها السابق بارون المخدرات الحاج مالي: عافاكوم خليوني نكبر بنتي

في خرجة نادرة و غير مألوفة، قالت الفنانة المغربية لطيفة رأفت إنها كانت مضطرة للخروج والتحدث بوجه مكشوف للرد على الشائعات التي انتشرت بعد اعتقال زوجها السابق، “الحاج بن إبراهيم”، المعروف أيضاً بـ”إسكوبار الصحراء”. تعليقًا على هذا الأمر، أوضحت أنها سافرت إلى خارج البلاد لقضاء عطلتها بصحبة ابنتها، نافية في الوقت نفسه الاتهامات التي تشير إلى فرارها من العدالة.

وأكدت لطيفة رأفت بشدة على رفضها لكل الشائعات التي انتشرت حولها، خاصة تلك التي شككت في نسب ابنتها “ألماس”. وفي هذا السياق، أعربت عن اندهاشها من الأخبار التي تشكك في شخصية ابنتها، معتبرة أنه لا يمكن للآخرين الحكم عليها بسهولة.

وفيما يتعلق بطليقها السابق، “بن إبراهيم”، أوضحت رأفت أنها قابلته كرجل أعمال يسعى للاستثمار في المغرب، وأنها لم تكن على علم بأنه متورط في تجارة المخدرات. ردًا على الشكوك حول هذه القضية، أكدت أنه لا يمكن لشخص أن يتعرف على آخر في فترة قصيرة ويثق به لدرجة يخبره بأنه يشارك في أنشطة غير قانونية.

و أكدت لطيفة رأفت أنها تزوجت في حياتها ثلاث مرات فقط أحدها كان من الحاج بن ابراهيم المعروف بمالي الذي قدم نفسه كرجل أعمال يريد اسثمار أمواله في المغرب.

و كانت بعض المواقع قد ادعت حضور المغنية المغربية لمحكمة طليقها و هو مانفته جملة و تفصيلا، حيث أن البارون يقبع في سجن الجديدة منذ سنوات. و تسبب شهادته في متابعة عدة أشخاص من ضمنهم سعيد الناصري رئيس نادي الوداد و عبد النبي بعيوي رئيس جهة الشرق.
ولكشف كل تفاصيل القضية التي أثارت جدلًا واسعًا في المجتمع المغربي، قامت لطيفة رأفت بنشر فيديو طويل عبر حساباتها على وسائل التواصل الاجتماعي، كشفت فيه عن تفاصيل علاقتها بـ”إسكوبار الصحراء” منذ بدايتها حتى انفصالهما الرسمي الذي طلبته هي.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا