لحظة خروج ابتسام بطمة من السجن

تناقل النشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي ،مقطع فيديو قصير للحظة خروج ابتسام بطمة شقيقة الفنانة المغربية دنيا بطمة من السجن وذلك بعد أن حصلت على حكم بالسجن لمدة عام في قضية ابتزاز المشاهير والمعروفة إعلامياً بقضية حمزة مون بيبي حيث كانت تنظرها سيارة سوداء على أبواب السجن.

ابتسام شقيقة دنيا بطمة ظهرت في الفيديو وهي تخرج من بوابة سجن الوادية في مراكش مع حقيبة كبيرة وأطلت وهي ترتدي نظارة شمس كبيرة أخفت ملامحها مع كمامة باللون الأسود واعتمدت على قميص جينز طويل وبنطال أسود وركضت نحو السيارة بسرعة كي لا تتمكن الكاميرات من التقاط صور لها.

وعلى الرغم من محاولة ابتسام الابتعاد عن الكاميرات إلا أن بعض الصحفيين تمكنوا من التقاط فيديو يرصد لحظة خروجها من السجن بخاصة وأنها كانت وحدها ولم تكن شقيقتها دنيا في انتظارها كما هو متوقع بخاصة وأن الأخيرة كتبت تعليق عبر حسابها على إنستقرام أكدت فيه على سعادتها حيث قالت: صباح الخير جميعا.. اليوم هو أجمل يوم في حياتي، في إشارة إلى الإفراج عن شقيقتها.

وكانت دنيا بطمة قد خرجت في لقاء صحفي أكدت فيه على العلاقة القوية التي جمعت بينها وبين شقيقتها ابتسام بطمة وأوضحت خلال اللقاء أن شقيقتها كانت قريبة جداً منها وتسبب سجنها في معاناة لها ولم يكن الأمر سهلاً، معلقة: كأن عيني اقتلعتا من مكانهما، علاقتنا كانت استثنائية فسنة غيابها مرت كعشرين سنة، السجن ليس سهلا ولا أتمناه لعدوي، فأنا لا أريد السجن لمن أوصلني إلى هنا، لكن مقابل ذلك، السجن مدرسة علمتنا الكثير، وهذه المحنة التي مررت بها أنا وأختي علَمتنا كثيرا من الأشياء.

واعتبرت دنيا بطمة أن المحنة التي مرت بها كشف لها حقيقة بعض الأشخاص واسقطت عنهم الأقنعة، قائلة :إنها عبارة عن درس، هناك أقنعة سقطت وفي الوقت نفسه دخل أناس جدد حياتنا، لم تكن تربطنا بهم أي علاقة، نحاول تجاوز الأزمة التي مررت بها وأظهرت لنا حقيقة كثيرين وفي الوقت نفسه تعرفنا على أناس من مستوانا، سواء القريب أو البعيد، لكن الفترة بقدر ما هي قاسية فهي مدرسة تعلمنا منها.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا