صور أمل صقر الفنانة المغربية رفقة أبنائها وزوجها

صور الفنانة المغربية أمل صقر رفقة أبنائها

الفنانة أمل صقر من مواليد 4 يونيو ممثلة تلفزيون وسينما ودبلجة ومنشطة إذاعية مغربية , ولدت بمدينة مراكش. بعد تخرجها من السلك الثانوي التأهيلية بدأت درستها في معهد للمسرح المغربي هناك .ثم انتقلت إلى الدار البيضاء حيث درست الفنون في معهد سيدي بليوط ومعهد كور فلوران في باريس.
تزوجت سابقًا ولديها ابن وابنة، ومن ثم تزوجت من المغني مسلم منذ عام 2019 بعد طلاقه من زوجته الأولى .

شاركت أمل صقر في أفلام تلفزيونية طويلة من بينها
وصال (2015) لحكيم قبابي، في دور البطولة (وصال) مع ياسين أحجام وعبد السلام البوحسيني. إنتاج القناة الأولى
ألوان في المنفى (2014) لمصطفى مضمون في دور البطولة (ماريا)، إنتاج القناة الثانية المغربية.
الزمان العاكر (2013) لمحمد إسماعيل في دور السعدية مع فرح الفاسي وعزيز حطاب، إنتاج القناة الثانية المغربية.
آخر الرومانسيين (2012) لخالد الإبراهيمي، في دور البطولة (سعاد) مع مراد الزاوي وعبد القادر مطاع، إنتاج القناة الأولى. حاصل على الجائزة الكبرى وجائزة أحسن سيناريو وأحسن إخراج للدورة الثانية لمهرجان مكناس للفيلم التلفزيوني (2013)
سر العرصة (2009) لحسن غنجة، في دور البطولة (سعاد) مع محمد بنبراهيم ويوسف الجندي وهشام بهلول، إنتاج القناة الثانية المغربية.
وكانت امل قد سبق وصرحت فيما يخص علاقتها بابنائهاا والتي وصفتها بالرائعة ،واكدت على ان اتصالها الدائم بهم رغم انهم لا يعيشون معها نظرا لانفصالها عن زوجها السابق ،الا ان هذا الانفصال لن يؤثر على علاقتها بابنائها.

تشارك أمل صقر متابعيها حياتها الشخصية مع زوجها مسلم على حسابها الشخصي أنستغرام ولديها أكثر من مليون ونصف المليون متابع .

صور أمل صقر الفنانة المغربية رفقة أبنائها وزوجها

صور أمل صقر الفنانة المغربية رفقة أبنائها وزوجها

الفنانة أمل صقر رفقة أبنائها

صور أمل صقر الفنانة المغربية رفقة أبنائها وزوجها

صور أمل صقر الفنانة المغربية رفقة أبنائها وزوجها صور أمل صقر الفنانة المغربية رفقة أبنائها وزوجها صور أمل صقر الفنانة المغربية رفقة أبنائها وزوجها صور أمل صقر الفنانة المغربية رفقة أبنائها وزوجها صور أمل صقر الفنانة المغربية رفقة أبنائها وزوجها صور أمل صقر الفنانة المغربية رفقة أبنائها وزوجها صور أمل صقر الفنانة المغربية رفقة أبنائها وزوجها صور أمل صقر الفنانة المغربية رفقة أبنائها وزوجها صور أمل صقر الفنانة المغربية رفقة أبنائها وزوجها صور أمل صقر الفنانة المغربية رفقة أبنائها وزوجها

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا