“لارام” تخصص أثمنة مشجعة للراغبين في السفر جوا إلى مدن الشمال

عمدت الخطوط الملكية المغربية إلى تخفيض أثمنة رحلاتها الرابطة بين الدار البيضاء ومدينتي الحسيمة وتطوان. ويدخل التخفيض في أسعار التذاكر في إطار إنعاش النقل الجوي الداخلي بالمناطق الشمالية للمغرب، ودعم سياسات الانفتاح وفك العزلة وتسهيل تنقل المواطنين وحثهم على السفر بواسطة الطائرة.

وأكد محمد نجيب بوليف، وزير المنتدب المكلف بالنقل، عبر تدوينة له على صفحته الرسمية هذا الصباح، أنه “تم التوقيع على اتفاقية بين الشركة الوطنية للخطوط الملكية المغربية ووزارة التجهيز والنقل واللوجيستيك، ووزارة الداخلية، وجهات تازة-الحسيمة-تاونات و طنجة-تطوان، بخصوص تطوير الخط الجوي الداخلي الدارالبيضاء-تطوان-الحسيمة-الدارالبيضاء بأسعار تبتدئ من 300 درهم تهم الخط الرابط بين الحسيمة وتطوان، و400 درهم للخط الرابط بين الدار البيضاء وتطوان، و600 درهم للخط الرابط بين الدار البيضاء والحسيمة، وهي أثمنة تهم الدرجة الاقتصادية. وبخصوص درجة رجال الأعمال فقد حددت الأسعار على التوالي في 600 و800 و1200 درهم”.

وعن أيام الرحلات، يضيف بوليف، “ستوفر ثلاث رحلات جوية أسبوعية أيام الأربعاء والجمعة والأحد، على متن طائرات من نوع 72 ATR، وذلك بأسعار جد منخفضة، مدعمة من طرف شركاء هذه الاتفاقية”.

قد يعجبك ايضا
عرض التعليقات (2)