كيونت تحصد 3 جوائز ذهبية خلال الطبعة الـ17 لحفل توزيع جوائز MarCom 2020

حصدت شركة كيونت ، الرائدة في مجال البيع المباشر في أسيا، ثلاث جوائز ذهبية وتقدير شرفي خلال حفل توزيع جوائز MarCom في طبعته السابعة عشر لسنة 2020.

وكرمت هذه الجوائز، قنوات الاتصال والتسويق الرئيسية الثلاثة التي طورتها شركة “كيونت” هذا العام ، أين عملت العديد من الشركات في جميع أنحاء العالم على تعزيز وجودها الرقمي للتواصل مع العملاء والمساهمين بسبب جائحة كوفيد-19.

ونالت “كيونت” جائزة ذهبية نظير تحضيرها لمقطع الفيديو المعلوماتي بعنوان “كيونت والبيع المباشر”، و الذي يعد ثورة في مستقبل ريادة الأعمال في فئة الفيديو المعلوماتي، حيث يهدف الفيديو إلى تزويد الجمهور بمعلومات عن الفرص غير التقليدية المتاحة للأشخاص الذين يواجهون مشاكل تتمثل في فقدان الوظيفة أو عدم وضوح الأفاق المهنية. ووفقًا لمنظمة العمل الدولية التابعة للأمم المتحدة، فقد وصل معدل البطالة العالمي حوالي 190 مليونًا في أفريل 2020 وهي الفترة التي سجلت فيها الجائحة انتشارا متسارعا، وتم إصدار فيديو كيونت في شهر ماي 2020.

أما الجائزة الذهبية الثانية التي حصلت عليها شركة كيونت فقد كانت في فئة

 Print Media عن مجلتها Aspire، والتي تستهدف شبكة موزعي كيونت العالمية. وقد خصص الإصدار المتوج لموضوع “أقوى من أي وقت مضى”، وتضمن مقالات ونصائح ومقابلات لمساعدة الموزعين على قيادة الاعمال عبر الوضع الطبيعي الجديد في بناء وإدارة أعمالهم التجارية في البيع بشكل مباشر، والعناية بأنفسهم، وكذا البقاء في أمان خلال انتشار الوباء.

فيما تم منح الجائزة الذهبية الثالثة لكيونت ضمن فئة أفضل فيديو اجتماعي، للفيديو الذي يحمل عنوان معا مع كيونت من اجل الغد. وتم من خلال هذا التقرير الذي نشر في جويلية 2020، تقديم الشكر لموظفي الخط الأمامي الذين عملوا بلا هوادة وأولئك الذين قدموا التضحيات في مختلف أنحاء العالم للكفاح ضد وباء كورونا. وتؤكد جوائز الذهب الثلاثة إرادة شركة كونت في إحياء نفوس الأشخاص المصابين بالفيروس التاجي في مختلف أنحاء العالم.

كما تلقت شركة كيونت تقدير شرفي في فئة Digital Media Instagram بفضل التغطية الإجتماعية في أول مؤتمر سنوي افتراضي لها Hashtag#VCC2020. أين قام آلاف المستخدمين بمشاركة المحتوى مع علامة التصنيف كطريقة للتفاعل والتقاط ذكريات قيّمة من خلال المشاركة في مجموعة من البرامج التدريبية، والمناقشات الملهمة والأخبار من شبكة كيونت على مدى ثلاثة أيام.

وشرحت المديرة التنفيذية لشركة كيونت مالو كالوزا ، التغيير الذي طرأ على استراتيجية الاتصال للشركة : “في وقت كان يشكل التباعد الاجتماعي القاعدة العامة، فإننا داخل كيونت ركزنا جهودنا على إشراك العملاء في قنوات الاتصال الرقمي، وشهدت منصات التواصل الاجتماعي والمدونات زيادة بنسبة 150بالمائة في حركيتها منذ مارس. كما قمنا بتحويل مؤتمرنا السنوي الرائد إلى مؤتمر افتراضي يسمى VCC2020، والذي شهد إقبال ما يقارب من 200 ألف مشارك، وهو ما ساعد في زيادة المشاركة عبر وسائط التواصل الإجتماعي. وتظهر هذه الجوائز قدرات فريق التواصل لدينا، الذي قام بعمل رائع في دعم موزعينا من خلال حملات الابتكار عبر الإنترنت أثناء هذه الرحلة الصعبة.

وتتم رعاية MarCom من قبل شركة جمعية محترفي التسويق والاتصالات، هذه الاخيرة التي تعتبر منظمة دولية قائمة منذ 25 عاماً وتتألف من آلاف من المهنيين المبدعين. وكجزء من مهمته، يشجع البرنامج ويدعم الجهود التي يبذلها المهنيون المبدعون الذين يضعون مواهبهم تحت تصرف الخدمة العامة ومنظمات المجتمع المدني. ويتم اختيار الفائزين بجوائز “ماركوم” من بين أكثر من 328 فئة في مجالات الطباعة والويب والفيديو والاتصال الاستراتيجي.

كما تتوفر قائمة الفائزين بجوائز البلاتين والذهب على موقع Marcom Awards على الانترنت.

بالإضافة إلى الفوز بجوائز Marcom، تحصلت شركة كيونت أيضاً على الجائزة البرونزية في جوائز الأعمال الدولية لسنة 2020 نتيجة استخدامها المتميز لوسائل التواصل الإجتماعي خلال حملة التوعية بغية التصدي لفيروس كورونا.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا