كيف يمكنك إذابة الدهون على مستوى البطن مع توضيح بعض الوصفات الخاطئة مع الدكتور نبيل العياشي

كيف يمكنك إذابة الدهون على مستوى البطن مع توضيح بعض الوصفات الخاطئة مع الدكتور نبيل العياشي

الدكتور نبيل العياشي يوضح أن وصفة الماء المغلي خاطئة تماما ولنقص الدهون يجب اتباع خطوات عديدة من بينها حسن اختيار الاغدية السليمة الرياضة زيادة الى بعض المشروبات القليلة السعرات.

يساعد الماء على إنقاص الوزن، بحيث يزيد شرب نصف لتر من الماء من حرق السعرات الحرارية بنسبة 24-30% في الساعة، كما أنّ شرب الماء قبل الوجبات يؤدّي إلى التقليل من تناول السعرات الحرارية، لذلك من الضروري إبدال المشروبات الأخرى بالماء؛ للتقليل من السكر والسعرات الحرارية خاصة للأشخاص في منتصف العمر، وكبار السن.

تناول الفواكه والخضروات الحرص على تناول المزيد من الفواكه والخضراوات، فهي الأطعمة التي تساعد على إنقاص الوزن، لاحتوائها على كميات كبيرة من الماء، والمغذّيات، والألياف، كما أنّها منخفضة كثافة الطاقة، فلا تؤدي إلى اكتساب كميات كبيرة من السعرات الحراراية، وقد أظهرت الدراسات بأنّ الأشخاص الذين يتناولون الكثير من الفواكه والخضراوات، هم الأشخاص الأخف وزناً من غيرهم.

تجنب المشروبات السكرية تؤدي المشروبات التي تحتوي على السكر، مثل: العصير، والصودا، والقهوة المحلاة، والشاي إلى إكساب الجسم ما لا يقل عن 800 سعرة حرارية إضافية، إلى جانب زيادة الشعور بالجوع، لذلك ينصح بتناول السوائل الصحية الغنية بالخضراوات والبروتين التي تساعد على الشعور بالشبع.

قد يعجبك ايضا