كنت قربت نصلاع وشعري كاملو طاح وكيتفتت حتى جربت هاد الماء العجيب لي قوالي الزغبة من اول استعمال

انتشر استخدام ماء الأرز بين الفتيات لفوائده العظيمة والمذهلة لصحة البشرة والشعر، وينصح أخصائيون التجميل باستخدامه لتحسين مظهر الشعر والبشرة بطرق طبيعية،فيحتوي ماء الأرز على العناصر الغذائية التي تجعله مفيدا للبشرة والشعر، فهو يعمل على تنعيم وتطويل الشعر وزيادة كثافته، ويعمل على تحسين البشرة والوقاية من المشاكل التي تصيبها، لهذا نقدم لكم اليوم وصفة رهيبة لمنع تساقذ الشعر وتقويته .

فوائد ماء الارز للشعر:

يستخدم ماء الأرز في علاج مشاكل الشعر، لأنه يساعد على تنظيف فروة الرأس، ويساعد على تطويل الشعر وتكثيفه.

بلسم الشعر يسخدم ماء الأرز كبلسم للشعر، بعد استخدام غسول الشعر”الشامبو”، ضعي زيت اللافندر والروزماري مع ماء الأرز، دلكي شعرك بالخليط واتركيه لمدة من 10 إلى 15 دقيقة.

فرد الشعر :

للحصول على شعر مفرود استخدمي ماء الأرز في تنعيم الشعر المجعد، فالأرز يحتوي على كمية من البروتين الطبيعي الذي يساعد على فرد الشعر المجعد.

طريقة الاستخدام:

يمكنك استخدام ماء الأرز للحصول على شعر مفرود، كغسول للشعر المجعد، اسكبي كوب من ماء الأرز  على شعرك، واغسلي به الشعر جيداً من الجذور حتى الأطراف، بعدها استخدمي الماء الدافئ لغسل الشعر.

وصفات رائعة للتخلص من الشعر الجاف ولتنعيمه :

تنعيم الشعر:

للحصول على شعر ناعم استخدمي ماء الأرز، لأنه يساعد على التخلص من تقصيف الشعر، والتخلص من الشعر التالف.

طريق الاستخدام:

قومي باستخدام ماء الأرز كشامبو على الشعر، واشطفي به رأسك لمدة 10 دقائق، واغسلي شعرك، وللحصول على نتيجة جيدة، كرري استخدام ماء الأرز على شعرك من 3 إلى 4 مرات في الأسبوع.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا