كنت ديما حايرة كيفاش نسق الألوان مع الحجاب…دابا لقيت الحل بهاد الاقتراحات الخريفية !!

 

الأناقة وتنسيق الألوان للملابس مطلب أساسيّ وغاية لكل فتاة، فاللباس الأنيق منسَّق الألوان يُعبّر عن شخصية الفتاة، ويجذب إليها أنظار الجميع، ويجعلها محط إعجابهم، وتختلف طريقة التنسيق في ألوان الملابس بين الفتاة المحجبة وغير المحجبة اختلافاً قليلاً.

فالفتاة المحجبة لديها قطعة إضافيّة، وهي الحجاب، والتي يجب أن تكون متوافقة اللون مع باقي ألوان قطع الملابس، وأي شذوذ في لون الحجاب، يجعل باقي القطع تفقد جاذبيّتها، حتى لو كانت منسَّقة فيما بينها، لذلك يجب التعرف على أسس اختيار الألوان وتنسيقها بين الحجاب وباقي قطع الملابس، للحصول على إطلالة جميلة ومنسّقة.

وهنا في هذا الفيديو نقترح عليك مجموعة من الأفكار والمقترحات الخاصة بموسم خريف 2017 حتى تتألقي وتتميزي في إطلالتك الساحرة والمحتشمة .

كنت ديما حايرة كيفاش نسق الألوان مع الحجاب...دابا لقيت الحل بهاد الاقتراحات الخريفية !! كنت ديما حايرة كيفاش نسق الألوان مع الحجاب...دابا لقيت الحل بهاد الاقتراحات الخريفية !! كنت ديما حايرة كيفاش نسق الألوان مع الحجاب...دابا لقيت الحل بهاد الاقتراحات الخريفية !! كنت ديما حايرة كيفاش نسق الألوان مع الحجاب...دابا لقيت الحل بهاد الاقتراحات الخريفية !! كنت ديما حايرة كيفاش نسق الألوان مع الحجاب...دابا لقيت الحل بهاد الاقتراحات الخريفية !! كنت ديما حايرة كيفاش نسق الألوان مع الحجاب...دابا لقيت الحل بهاد الاقتراحات الخريفية !!

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا