كل من جرب هذه الوصفة لتبييض الأسنان وإزالة الاصفرار أكد أنها فعالة ونتيجتها مضمونة وسحرية جربها أنت أيضا !!!

 

هل تريد أسنان ناصعة دون إنفاق المال على منتجات باهظة الثمن أو العلاجات ؟ لحسن الحظ، هناك منتج واحد منزلي شائع يمكن أن يفعل العجائب لتبييض الأسنان انه صودا الخبز ! …. المعروف أيضا باسم بيكربونات الصودا – و هو فعال في إزالة  البقع التي على الأسنان التي يسببها الشاي والقهوة والسجائر، وأشياء أخرى .

مزيج من صودا الخبز مع الماء في كوب صغير ، اخلطي نصف ملعقة صغيرة من صودا الخبز مع نصف ملعقة صغيرة من الماء . مزجه حتى يشكل عجينة . وضع فرشاة الأسنان في الكأس، لتغطيتها مع معجون صودا الخبز . بدلا من ذلك، يمكنك غمس فرشاة أسنان رطبة مباشرة في بعض صودا الخبز ، وسوف ينتقل المسحوق إلى شعيرات الفرشاة . ولكن ، مذاق صودا الخبز يكون قوي جدا إذا كنت استخدم بهذه الطريقة .

2: تفريش أسنانك لمدة 1-2 دقيقة  كما تفعل في العادي ، ولكن التركيز على وصول الفرشاة الى جميع الصدوع والشقوق . لا تنظف أسنانك لأطول من دقيقتين لأن صودا الخبز قوي يمكن أن يبدأ لتآكل المينا في أسنانك .عليك أن تكون على علم بأن طعم صودا الخبز ليس لطيفا .

3: بصق صودا الخبز وشطف الفم بالماء أو غسول الفم ثم شطف فرشاة الأسنان شطف شامل أيضا.

4: يجب تكرار عملية تفريش أسنانك مع صودا الخبز كل يوم لمدة أسبوع أو أسبوعين . ستلاحظ اختلاف طفيف في بياض أسنانك بعد بضعة أيام فقط ، وفرق كبير بعد بضعة أسابيع . بعد بضعة أسابيع من تنظيف الأسنان بالفرشاة مع صودا الخبز كل يوم ,  يجب أن تخفض القيام بذلك مرة واحدة فقط أو مرتين في الأسبوع . وذلك لأن خصائص صودا الخبز يمكن أن تضر بمينا أسنانك إذا ما استخدمت بشكل متكرر جدا.

يجب ان ندرك أن تنظيف الأسنان مع صودا الخبز لا ينبغي أن يحل محل تنظيف الأسنان مع معجون الأسنان العادي الذي يساعد على محاربة التسوس ، وأمراض اللثة، وتبقى أنفاسك منعشة .

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا