كريمة غيث تنال إعجاب متابعيها بأغنيتها الجديدة ماكاينشاي

أطلقت الفنانة كريمة غيث حديث أعمالها الغنائية المصورة، تحت عنوان “مكاينشاي”، وذلك عبر قناتها الرسمية على موقع اليوتيوب، مساء أمس.

العمل الجديد “مكاينشاي” هو عبارة عن ديو يجمع الفنانة المغربية كريمة غيث بالمخرج سفيان جراف، فيما تكلف بكتابة كلمات الأغنية الشاعر محمد أمير وتلحين وتوزيع بدر مخلوق.

وقد حققت الأغنية الجديدة للفنانة كريمة غيث “مكاينشاي” نسب مشاهدة عالية، مكنتها من حصد المرتبة الرابعة بالطوندونس المغربي.
وظهرت غيث من خلال الفيديو كليب الخاص بهذا العمل بمجموهة من الإطلالات المختلفة التي استعانت فيها بباروكات شعر مختلفة الألوان والقصات.

وتدور قصة الكليب حول غدر الأصحاب حتى المقربين منهم وأيضا العائلة، في خلاصة تقول: أن الثقة لا تمنح إلا للأباء اللذين يعول عليهم وقت الشدائد والأزمات.

ويشار أن أغنية “كولي كولي” تعد هي آخر عمل أصدرته كريمة غيث على شكل “ديو” رفقة الفنان المغربي أسامة البسطاوي.

كريمة غيث من مواليد 1 مارس 1992) هي مغنية، عارضة أزياء وممثلة مغربية ولدت في مدينة مراكش جنوب المغرب، بدأت حياته المهنية كعارضة أزياء، ولاقت شهرة واسعة خلال مشاركتها في الموسم الثامن من ستار أكاديمي (2011) وخرجت من البرايم السادس. بالإضافة إلى الموسم السادس من النسخة التركية من ذا فويس (2016)، حيث كانت ضمن فريق مراد بوز وخرجت من مرحلة العروض المباشرة.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا