قصة غريبة: أمريكية تكتشف أنها حامل قبل 30 دقيقة من الولادة

في واقعة غريبة من نوعها،في أمريكا وبالضبط ولاية اوهايو اكتشفت أم، تدعى “أليسون أوبفر”، تبلغ من العمر 23 عاما أنها حامل قبل ولادتها بـ30 دقيقة فقط. ووفقا لصحيفة “ديلي ميل” فإن “أوبفر” كانت مريضة طيلة فترة الحمل وكانت تعاني من حصوات في الكلى،واضطراب في دورتها الشهرية تسعة أشهر كاملة وفي هذه اللحظة اضطرت إلى الخضوع لأشعة الموجات فوق الصوتية بسبب الألم الشديد الذي تعاني منه فتبين للأطباء أن السيدة حامل وهذا ألم المخاض وهي على وشك الولادة.

وبعد مرور 30 دقيقة من الوقت، أنجبت “أوبفر” رضيعها وأطلقت عليه اسم أوليفر ديفيد، وأوضحت الأم أنها تشعر بالحيرة لأنها لم تعان من آلام خلال فترة الحمل ولم يظهر على بطنها زيادة في الوزن.

وقالت “أوبفر”:؛”لحسن حظي أنني أحب أن أتناول الخضروات واللحوم، وهذا ما ينصح به الطبيب المرأة الحامل، وتعد هذه أول مرة أخضع لعملية ولادة وكنت خائفة جدا، ولكن الأطباء قرروا أن أخضع لولادة قيصرية وهذا ما خفف من آلاميقصة غريبة: أمريكية تكتشف أنها حامل قبل 30 دقيقة من الولادة قصة غريبة: أمريكية تكتشف أنها حامل قبل 30 دقيقة من الولادة قصة غريبة: أمريكية تكتشف أنها حامل قبل 30 دقيقة من الولادة قصة غريبة: أمريكية تكتشف أنها حامل قبل 30 دقيقة من الولادة

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا