قصة الرجل الذي أبهرت العالم.. توفي وعاد للحياة وهو في طريقه للمشرحة

فوجئ أطباء بريطانيون بعودة الحياة إلى شرايين رجل، يعمل ساعيا للبريد، أثناء نقله إلى المشرحة، وذلك بعد 6 ساعات من إعلانهم وفاته.

وفقا لصحيفة “ديلي ميل” البريطانية، فإن الأطباء حاولوا لمدة 6 ساعات، إنعاش قلب الرجل، البالغ من العمر 38 سنة، لكن من دون جدوى، وذلك بعد تعرضه لنوبة قلبية أثناء سياقته للسيارة، محاولا إيصال زوجته إلى مقر عملها.

وحسب ما نشرته الصحفية البريطانية، اليوم الاثنين، فإن الأطباء اضطروا إلى إعلان نبأ وفاته، إذ أخبروا عائلته بذلك، وأمروا بنقله إلى المشرحة، إلا أنهم عقب ذلك لاحظوا أنه يتحرك.

وتم الكشف عن “أوراجو”، إذ وجد الأطباء أن الدورة الدموية عادت بشكل تلقائي إلى قلبه، ما سيمكنه من العودة إلى عمله، بعد ثلاثة أسابيع فقط من الحادث.

وصرح فريق الأطباء أنه لا يوجد تفسير دقيق لما حدث، مؤكدا في التقرير الطبي أن الدورة الدموية للمريض عادت بشكل مفاجئ.

وقال “أوراجو” لـ”ديلي ميل” إن الحادث غيره بشكل كبير، وجعله يعطي قيمة أكبر لكل الأشياء حوله كل يوم، مضيفا: “أنا ممتن لأنني على قيد الحياة، ممتن لأن لدي وظيفة، وأعطي الآن قيمة أكبر لعائلتي، وأصدقائي”.

وأضاف “حينما كنت في المستشفى لم يجد الأطباء أي تفسير لحالتي، لذلك بدأ الناس يطلقون علي اسم “الرجل المعجزة”، وذلك في جناح القلب في مستشفى “جلوسيسترشاير” الملكي.

قد يعجبك ايضا