قبل أسابيع قليلة من ولادتها كندة علوش تستعرض حملها بصور جديدة على انستغرام

بعد أن أعلنت عن حملها في طفلها الأول من زوجها الفنان عمرو يوسف، شاركت الفنانة السورية كندة علوش جمهورها بمجموعة صور حديثة لها.

الفنانة السورية استعرضت حملها خلال الصور، التي نشرتها على حسابها الخاص على موقع “انستجرام”، وعلى الرغم من ظهورها بملابس فضافضة، إلا أنها فشلت في إخفاء بروز بطنها، حيث كانت ترتدي بلوزة بيضاء واسعة وبنطلون بيج واسع، وتركت شعرها منسدلا، وتزينت بمكياج رقيق.

وكانت الفنانة كندة علوش، قد كشفت عن حملها للمرة الأولى خلال مشاركتها في حفل عيد ميلاد شقيقة الفنان والمنتج عباس أبو الحسن، وظهرت فيه ببطن منتفخ وكان الفنان عمرو يوسف إلى جانبها وذلك بعد غياب طويل لها عن المشاركة في أي فعالية فنية، وبعدها أعلنت عن حملها بشكل رسمي.

كندة علوش، نشرت صورة لها برفقة زوجها عبر صفحتها على موقع “إنستجرام”، وعلقت عليها قائلة: “الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات”، وتلقت العديد من تهاني جمهورها.

وكشف عمرو يوسف عن جنس مولوده مؤكدًا أنها فتاة وأنه سيطلق عليها اسم “شوق”.

 

قبل أسابيع قليلة من ولادتها كندة علوش تستعرض حملها بصور جديدة على انستغرام قبل أسابيع قليلة من ولادتها كندة علوش تستعرض حملها بصور جديدة على انستغرام قبل أسابيع قليلة من ولادتها كندة علوش تستعرض حملها بصور جديدة على انستغرام

 

قد يعجبك ايضا