في فيديو مؤلم شاب يصرخ “دخلو ديوركم” بعدما نقلت الإسعاف عائلة أحد ضحايا كورونا للمستشفى

نقل الفريق الصحي المتخصص أفرادا من أسرة أحد الضحايا الذي فارق الحياة بسبب فيروس كورونا، لأجل إخضاعهم للتحاليل المخبرية للتأكد من إصابتهم أو خلو جسدهم من العدوى.

وظهر في فيديو صوره أحد جيران الراحل فريق يشرف على نقل أمه وزوجته وطفلته الصغيرة عبر سيارة الاسعاف لأجل أخذ عينات وتحليلها لأنهم من أقرب المخالطين.

ودخل مصور الفيديو في نوبة بكاء وصراخ هيستيرية متأثرا بمشهد المنزل الفارغ من المعزين بسبب الاجراءات الوقائية التي تمنع تنظيم العزاء أو السماح للناس بتشييع المتوفى.

 

Voir cette publication sur Instagram

 

😢😢😢😢😢😢 #بقا_فدارك_باش_تحمي_بلادك ما تنساوش متابعة لصفحة @celebritis_news_officiel 🔻 🔻 ∆follow me fore more💐 ▶️follow: @celebritis_news_officiel . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . #choftv #اكرام_بيلانوفا #جواد_قنانة #salmarachid #كازابلانكا #الرباط #fatijamali #القفطان_المغربي #منال_بنشليخة #مريم_اصواب #duniabatma #mbc5 #ابتسام_مومني #بدر_سلطان #صفاء_حبيركو #سينا #مومو #جميلة_البداوي #حاتم_عمور #دنيا_باطمة #سعيدة_شرف #سعد_المجرد #الدوزي #نعمان_بلعياشي #لطيفة_رأفت #2mtv #الجزاير #رجاء_بلمير #حنان_الخضر

Une publication partagée par @ celebritis_news_officiel le

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا