في أول فيديو.. بالدموع ليلى الحديوي تتكلم عن قضية سرقة منزلها

أول فيديو.. بالدموع ليلى الحديوي تتكلم عن قضية سرقة منزلها
بعد تعرض منزلها في الدار البيضاء للسرقة يوم الأحد الماضي، وخسارتها لمجوهراتها الثمينة، استضيفت المصممة والإعلامية ليلى الحديوي صباح اليوم الثلاثاء في برنامج “Morning Momo” مع المنشط الإذاعي محمد بو صفيحة الملقب ب “مومو”، وصرحت ليلى أنها سوف تعتزل مواقع التواصل الاجتماعي بصفة نهائية، حيث اعتبرت أن نشاطها على المواقع الاجتماعية كان سببا في تعرضها للسرقة، بحكم أنها تتشارك تفاصيل حياتها الخاصة مع جميع متابعيها، وصدمت من بعض متابعيها على صفحتها ب”انستغرام” بعد الحادثة الذين اعتبروها متكبرة وتستحق كل ما وقع لها.

وحول تفاصيل الحادثة حكت ليلى أنها تشك بشخص سبق وطرق باب والدتها القاطنة في نفس العمارة التي تقيم فيها، وسألها عن منزل ليلى وأنه يريد أخذ قياسات إحدى الغرف بحكم أنه حرفي من “القريعة” وليلى سبق وطلب منه ذلك لتجهيز الغرفة.

يذكر أن ليلى نشيطة عبر المواقع الاجتماعية تملك حوالي مليون ونصف متابع على صفحتها ب”انستغرام”، و 900 ألف متابع على صفحتها في “فايسبوك”.
دوزيم

علم موقع القناة الثانية أن اللصوص، الذين اقتحموا منزل عارضة الأزياء ليلى الحديوي بمدينة الدار البيضاء للسرقة يوم أمس الأحد، قد تمكنوا من سرقة مجوهرات غالية الثمن بالإضافة إلى وثائق شخصية لليلى الحديوي وأفراد عائلتها، ضمنها جوزات سفرهم.

وقالت مصدر لموقع القناة الثانية إن عدد اللصوص الذين نفذوا عملية السرقة هم ثلاثة لصوص، مشيرا إلى أن كاميرا المراقبة بالعمارة، التي تقطن بها ليلى الحديوي بالدار البيضاء، قد رصدت اللصوص، لكن لم يتم تحديد هوياتهم بعد، نظرا لأنهم كانوا يرتدون أقنعة.

وذكر نفس المصدر أن البحث لا زال جاريا تحت إشراف المديرية العامة للأمن الوطني من أجل تحديد هوية المشتبه فيهم، في أفق اقتفاء أثرهم واعتقالهم.

تعرض منزل عارضة الأزياء ليلى الحديوي بمدينة الدار البيضاء للسرقة يومه الأحد، وعلم موقع القناة الثانية أن الحديوي أخبرت الشرطة، التي حضرت للمنزل من أجل جمع أية أدلة قد تقود للفاعلين.

من جهة ثانية أكدت مصادر لموقع القناة الثانية، أن اللصوص قد استولوا على مجموعة من الاشياء الثمينة من منزل عارضة الأزياء، ويتعلق الأمر بصفة خاصة بمجوهرات غالية الثمن.
نجح لصوص في الوصول إلى منزل الممثلة وعارضة الأزياء ليلى الحديوي بالبيضاء، والاستيلاء على مجوهرات ثمينة، إضافة إلى مبالغ مالية ووثائق إدارية مهمة، وفق ما أوردته يومية “الصباح” في عددها ليوم غد الثلاثاء.

واكتشفت عارضة الأزياء السرقة، مساء أمس الأحد، وهرعت إلى مقر الشرطة القضائية ورافقتها عناصر من مسرح الجريمة إلى مكان الحادث وقامت بمسح مكان السرقة، وأحالت نتائج المعاينة على المختبر العلمى للشرطة للاهتداء إلى بصمات المتورط أو المتورطين فى السطو على ممتلكات الممثلة.

وقالت الحديوي في حديثها مع اليومية، إنها “فوجئت خلال عودتها من مراكش، مساء أمس الأحد، بتخريب باب شقتها التي توجد في أحد الأحياء الراقية”.

وأوضحت الحديوي، أنها مباشرة بعد دخولها الى منزلها اكتشفت ان الفوضى تعم  المكان وأنها وقعت ضحية سرقة، مشيرة الى ان المسروقات تضم مجوهرات ثمينة يصعب عليها تحديد قيمتها الاجمالية، ومبالغ مالية وأغراض إدارية مهمة، وأضافت الحديوي أنها تعرضت لصدمة كبيرة، بسبب (هول الحادث، قبل أن تسارع لإخبار المصالح الأمنية، التي حلت بالمكان، وفتحت تحقيقا في الموضوع من أجل الوصول إلى المتورط أو المتورطين فی السطو علی ممتلکاتها، بعد ما جمعت الأدلة.

وقالت الحديوي للصحيفة إن الذين استولوا على ممتلكاتها لم يتركوا شيئا ثمينا بالمنزل: “رزاوني في كل ما أملك”.

وحسب اليومية فقد فتحت المصالح الامنية بحثا في ملابسات الحادث، وينتظر ان تستمع الشرطة إلى حارس المنطقة التي تقطن بها الحديوي، الى جانب اطراف اخرى  من قبل الخادمة التي تتردد على المنزل.

 

https://youtu.be/elSPFF4leug

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا