في أقل من أسبوع “انتي بتاعتي” للفنان مصطفى جاد تقترب من المليون الثالث

وقع الفنان المصري مصطفى جاد عقد تعاون مع Universal Music Mena  ، و أطلق أغنيته المنفردة الأولى مع الشركة بعنوان ” انتي بتاعتي ” .

و قد طرح الملحن والمطرب مصطفى جاد أولى أغانيه التي تحمل  مزيجًا بين موسيقى الـPop والـ EDM، وهي من كلمات أحمد سرور وألحان مُصطفى جاد وتوزيع موسيقي MAZ، أمّا الميكس والماستورينغ  فلـ MAZ &LATINO.

وتعد  أغنية “إنتي بتاعتي” التي تخطت مليوني و نصف  مشاهدة باليوتيوب في أقل من أسبوع على إصدارها  ،  تُعدّ طفرة موسيقيّة وشكل غنائيّ مُختلف عن كلّ ما سبق وقدّمه مُصطفى جاد كمُلحّن ومُنتج موسيقيّ معروف تعاون مع عدد كبير من نجوم الوطن العربيّ خلال السنوات الأخيرة. كما تُعتبر هذه الأغنية الخطوة الأولى لمُصطفى جاد ضمن مشروع موسيقيّ غنائيّ مُختلف يقوم من خلاله بطرح عدّة أغنيات مُنفردة بصوته على طريقة السينجل، ليطرحها بالتعاون مع الشركة الرائدة عالمياً UMM خلال الفترة المقبلة.

وعن أغنية “إنتي بتاعتي” قال مُصطفى جاد:” أردت من خلال هذه الأغنية أن أنشر الفرح بين الناس وأدعو من خلالها إلى الحبّ والتعبير عن المشاعر دون أيّ مُبالاة بالآخرين”. وتابع قائلاً: ”بعض أفكار الأغنية استوحيتها من كلمات عفويّة يتداولها الناس في الشارع المصريّ ما جعلها بسيطة وقريبة من الناس”.

تجدر الإشارة أنّ أغنية “إنتي بتاعتي” صُوّرت على طريق الفيديو كليب في مناطق مُختلفة ما بين مصر والمغرب على مدار عدّة أيّام تحت إشراف مُصطفى جاد كمُخرج الذي سبق له أن قام بهذه التجربة من خلال أغنيات مُصوّرة أخرى.