فيفي عبدو تجري عملية مستعجلة بسبب خطا طبي

تعرضت الفنانة المصرية، فيفي عبده، لخطا طبي ادى لإجرائها عملية جراحية مستعجلة، وذلك بسبب شخص أعطاها حقنة بشكل خاطئ على مستوى الظهر.

وشاركت الفنانة فيفي شريط فيديو من داخل المستشفى عبر حسابها الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات، تكشف من خلاله سبب دخولها للمستشفى.

وكتبت فيفي:”حسبي الله و نعم الوكيل في اللي اداني حقنه غلط تسببت في دخولي المستشفى لأجراء عمليه جراحيه، ادعولي بحق الشهر الكريم، كل اللي بيحبوني يدعولي، و اللي بيكرهوني الله يسامحهم، كل سنة و انتم طيبين و بخير رمضان كريم”.

ونشرت عزة مجاهد، ابنة الفنانة المصرية فيفي عبده، صورة على حسابها بموقع “إنستغرام”، لوالدتها على سرير مستشفى بين الأجهزة الطبية، بعد خروجها من غرفة العمليات، ويبدو عليها المرض الشديد.

وأكدت عزة مجاهد ابنة الفنانة فيفي تعرض والدتها لوعكة صحية شديدة نتيجة الخطأ الطبي، ولكنها أوضحت أن حالتها أصبحت مستقرة وستحتاج إلى مزيد من الوقت ليكتمل شفاؤها.

ونشرت عزة عبر حسابها الشخصي على “إنستغرام” صورة والدتها بعد خروجها من غرفة العمليات، وعلقت قائلة: “الحمد لله أمي لسه خارجه من العمليات حالا اللهم يتم شفاكي شفاء لا يغادر سقما من فضلكم ادعوا لأمي ربنا يقومها بالسلامة”.

يذكر أن فيفي عبده قد أعلنت قبل أيام عن تلقيها الجرعة الثانية من لقاح فيروس كورونا، وكتبت:”“الحمد لله أخدت الجرعة الثانية من لقاح الكورونا بس طبعاً لسه هفضل محافظة على كل احتياطات الوقاية من الكورونا عشان الموضوع مش هزار “.

ولدت الفنانة فيفي عبده في محافظة المنوفية عام 1953 لأسرة فقيرة. والدها كان ينتمي لسلك الشرطة. أحبت الرقص منذ صغرها ومارسته بإحترافية منذ كان عمرها 12 سنة وبدأت حياتها الفنية كراقصة فنون شعبية في فرقة عاكف.

تزوجت خمس مرات أولها كانت من السيد كمال مجاهد والد إبنتها الفنانة الصاعدة عزة مجاهد.

ولفيفي عبده، ابنتان عزة وهنادي، وتجمعهم علاقة صداقة دائمًا ما تظهر من خلال الصور والفيديوهات التي ينشرونها على موقاع التواصل الاجتماعي، حيث تظهر فيفي عبده في الصور والفيديوهات أم حنونة لهم وصديقة تحب مشاركتهم في كل مناسباتهم وتحركاتهم.

ظهرت بنات فيفي عبده في العديد من المناسبات الفنية برفقة والدتهم كما أن عزة شاركت في بعض الأعمال الفنية أما هنادي فاحتفلت بها والدتها مؤخراً بمناسبة عقد قرانها.

 

Voir cette publication sur Instagram

 

Une publication partagée par Fifi Abdou (@fifiabdouofficial)

قد يعجبك ايضا