فيديو سقوط الشاف بوراك بإناء كبير أمام مطعمه بدبي ينتشر على مواقع التواصل

خلافا لعادته في إبهار متابعيه على مواقع التواصل الاجتماعي، بنجاحه في التعامل مع أواني طهي عملاقة وهو مبتسم، فاجئ الشيف التركي الشهير بوراك أوزدمير، جمهوره بمقطع فيديو مختلف في هذه المرة.

وفي مقطع الفيديو الذي نشره على حسابه بموقع “انستغرام”، عجز الشيف بوراك عن قلب إناء كبير مملوء بالطعام أمام مطعمه في دبي.
هذا وقد تناولت وسائل إعلامية مقطع فيديو نشره الطاهي التركي الشهير بوراك اوزدمير، يظهر لحظة فشله في قلب طبق كبير، ويستنجد بالمقاتل الداغستاني حبيب نورمحمدوف، بطل العالم للفنون القتالية المختلطة.

وقد يكون وزن الإناء الزائد قد جعل الشيف التركي يفقد سيطرته ويسقط به على الأرض، الأمر الذي دفع عدد من الأشخاص للإسراع في مساعدته ورفع الطبق الكبير، قبل أن يسقط الطعام على الأرض.

وحظي مقطع الفيديو بتفاعل كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تخطى عدد مشاهداته 11 مليون مشاهدة.

وقبل أيام ترددت أنباء عن إغلاق مطعم الشيف التركي، في دبي، وهو ما رد عليه بوراك بمشاركة مقطع فيديو عبر حسابه على “إنستغرام”، يظهر جانب من زيارة الممثل الأمريكي ويل سميث، له داخل مطعمه في دبي، لينفي بذلك شائعة غلقه.

محمد بوراك أوزديمير (بالتركية: Burak Özdemir)‏، (ولد عام 1994)، هو طباخ تركي ذو أصول عربية (ينحدر من لواء اسكندرون بمدينة أنطاكية في محافظة هاتاي الواقعة على الحدود السورية حيث تعيش أغلبية عربية). ذاع صيته كطباخ مبتكر، وحقق شهرة عربية وعالمية، إذ يتابعه الملايين عبر منصات الشبكات الاجتماعية، ويقصده المشاهير في مطعمه لتناول طعامه. يتحدّث بوراك اللغة التركية والعربية والإنجليزية، ويقوم بنشر مقاطع فيديو احترافية على مواقع التواصل الاجتماعي واليوتيوب. يتميز بوراك بمهارة وخفة الحركة في إعداد الطعام بطريقة لافتة للانتباه. لاقت فيديوهاته رواجًا كبيرًا بين النّاس..
ورث بوراك مهنة الطبخ عن أبيه وجده، إذ بدأ في مزاولتها منذ أن كان عمره 16 عاماً. وتمتلك عائلة بوراك سلسلة مطاعم في تركيا أشهرها مطعم المدينة في منطقة تقسيم باسطنبول.

ورث بوراك مهنة الطبخ عن أبيه وجده، إذ بدأ في مزاولتها منذ أن كان عمره 16 عاماً. وتمتلك عائلة بوراك سلسلة مطاعم في تركيا أشهرها مطعم المدينة في منطقة تقسيم باسطنبول.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا