فورد تقترح ثلاث وسائل يمكن أن تساعدك فيها على جعل عيد الأم يوماً مميزاً

تواجه معظم الأمهات يوماً حافلاً من اللحظة التي يستيقظنَ فيها – لذا في عيد الأم هذا، يجب عليك أن تفكّر فيما يمكنك القيام به من أجل أن تجعل يومها مميّزاً.

ما رأيك في دعوة والدتك لتمضية اليوم خارجاً، والسماح لفورد بالاهتمام بكما طوال النهار؟

 لحسن الحظ، تمتلك فورد مجموعة من التكنولوجيات التي يمكنها مساعدتك على التخطيط ليومك، ويمكنها أيضاً جعل الرحلة أكثر متعةً، بغضّ النظر عن حالة الطريق وزحمة السير.

ابدأ بالاحتفال باكراً أو اضحك بأعلى صوتك مع والدتك. ما رأيك في إعداد لائحة تشغيل تضمّ الأغاني المفضّلة لدى والدتك من أجل غناء الكاريوكي في السيارة؟ لا يهمّ إن كان صوتكما جميلاً أم لا، فستحظيان بوقت رائع وأنتما تغنيان الكلمات بأعلى صوتكما. إمّا إن أردت الضحك، فما رأيك في تحميل برنامجها الحواريّ المفضّل على بودكاست؟ باستطاعة نظام المزامنة SYNC 3 من فورد تشغيل الموسيقى والبودكاست من أجهزة Apple أو Android، أو يمكنك تشغيل ملفات MP3 والملفات الأخرى من وحدة USB إن كنت تفضّل ذلك.

اصطحب والدتك إلى مطعمها المفضّل. لا بدّ من أن تحظى والدتك بوجبة لذيذة مميّزة في عيد الأم هذا الاسبوع. ما رأيك في اصطحابها إلى المطعم الذي لطالما اصطحبتك إليه أثناء نشأتك؟ لا يمكنك تذكّر الإرشادات إلى مطعم والدتك المفضّل؟ سيحرص نظام الملاحة فيSYNC 3 على إيصالك إلى وجهتك من خلال توجيهات الملاحة المفصّلة عند كلّ منعطف، ما يسمح لك بالحصول على المزيد من الوقت لتمضيته مع والدتك وتبادل أطراف الحديث. إن كنت بحاجة إلى إجراء حجز، فستساعدك تقنيّة إجراء الاتصالات الهاتفيّة بدون استخدام اليدين في نظام المزامنة SYNC 3 على الاتصال بالمطعم.

دلّل والدتك من خلال الحقائب والأحذية الجديدة. العلاج بالتسوّق هو وسيلة رائعة لتمضية الوقت وتدليل والدتك. وإن وجدت يديك محمّلتين بالأغراض عند العودة إلى السيارة، فإنّ باب الصندوق الخلفي العامل لايدوياً الذي يتم تنشيطه بالقدم يسهّل عمليّة تحميل الأغراض في الصندوق. كلّ ما عليك فعله هو تحريك قدمك باتجاه المصدّ الخلفيّ وتمريرها تحته ثمّ إبعادها (بما يشبه حركة الركل) من أجل فتح الصندوق. وطالما أنّ وحدة الفتح على مقربة من السيارة (في حقيبتك أو جيبك)، فسيفتح الصندوق.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا