فنانون و مشاهير مغاربة يساعدون في جمع التبرعات لضحايا زلزال الحوز

في لقطات تجسد بشكل واضح روح التضامن والإنسانية التي تميز الشعب المغربي بأكمله، شهدنا تجمع آلاف المواطنين في مختلف أرجاء المملكة. قام هؤلاء المواطنين بالتبرع بشكل مادي ومعنوي في حملات تضامنية مؤثرة، بهدف جمع التبرعات والمساعدات وتقديمها إلى الدواوير المتضررة والمنكوبة جراء زلزال الحوز الذي تسبب في فاجعة كبرى، وألقى بالبلاد في حالة عميقة من الحزن والأسى.
و لم يكن المشاهير و الفنانون خارج هذا الإطار حيث قام الكثير منهم بالمساعدة في جمع التبرعات و روج لهذا الأمر بين متابعيهم في وسائل التواصل الإجتماعي. الممثل رشيد الوالي، انتقل إلى طنجة و تحالف مع جمعية محلية لجمع التبرعات و إرسالها إلى المناطق المتضررة. في الرباط قام الكثير من الفنانين كالمغني أمينوكس، الممثلة فاطمة خير و أسامة رمزي و غيرهم الكثير بالمساعدة في جمع تبرعات و إرسالها في شاحنات كبيرة. أما المغنية و الممثلة كريمة غيث فلم تكتف بإطلاق النداء لجمع التبرعات إنما كانت من أوائل المسعفين الذين وصلو إلى منطقة مولاي ابراهيم القريبة من مراكش حيث تقيم و ساعدت في جلب المواد الغذائية الأولية و ساعدت في توزيعها قبل أن تنتقل إلى تارودانت و تقوم بنفس الشيء.
إن هذا التفاعل الكبير من قبل المواطنين يبرز قيم العطاء والتكافل التي يتحلى بها الشعب المغربي، ويظهر بوضوح قدرتهم على التلاحم في اللحظات الصعبة. إنها لمشهد يجسد الوحدة الوطنية والتضامن الاجتماعي في وجه الكوارث، ويشجع على الأمل في أن يمكن للمجتمع أن يتجاوز التحديات الصعبة معًا بقوة إرادته وروحه الإيجابية.

فنانون و مشاهير مغاربة يساعدون في جمع التبرعات لضحايا زلزال الحوز فنانون و مشاهير مغاربة يساعدون في جمع التبرعات لضحايا زلزال الحوز فنانون و مشاهير مغاربة يساعدون في جمع التبرعات لضحايا زلزال الحوز فنانون و مشاهير مغاربة يساعدون في جمع التبرعات لضحايا زلزال الحوز

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا