فنانون و مشاهير مغاربة حضروا لتشجيع أسود الأطلس في مقابلتهم ضد البرازيل

حرصت الفنانة المغربية أسماء لمنور على حضور المباراة الودية التي ستجمع المنتخب المغربي والمنتخب البرازيلي اليوم السبت الموافق 25 مارس، على أرضية ملعب طنجة الكبير.

وقد تواجدت لمنور في الملعب رفقة ابنها آدم، وقد ظهرت في الصور وهي تحتضنه وتقبله أمام عدسات المصورين. والتقطت عدد من الجماهير الحاضرة صوراً تذكارية مع الفنانة المغربية التي بدت سعيدة بمتابعة المباراة ضد السامبا.
و إلى جانب لمنور حضر العديد من الفنانين المغاربة منهم ابتسام تسكت و حاتم عمور الذي حضر برفقة أسرته الصغيرة، و كريمة غيث إضافة لللمغنية هدى سعد.
وتأتي المباراة الودية بين المنتخبين في إطار المباريات الإعدادية التي يخوضها المنتخب المغربي استعدادًا للتصفيات المؤهلة لنهائيات كأس إفريقيا التي ستقام في ساحل العاج عام 2024.

ويحتل المنتخب البرازيلي، الذي سبق وأن فاز بكأس العالم خمس مرات، المركز الأول في تصنيف الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) للمنتخبات، بينما يحتل المنتخب المغربي المركز الحادي عشر في التصنيف العالمي.

فنانون و مشاهير مغاربة حضروا لتشجيع أسود الأطلس في مقابلتهم ضد البرازيل فنانون و مشاهير مغاربة حضروا لتشجيع أسود الأطلس في مقابلتهم ضد البرازيل فنانون و مشاهير مغاربة حضروا لتشجيع أسود الأطلس في مقابلتهم ضد البرازيل فنانون و مشاهير مغاربة حضروا لتشجيع أسود الأطلس في مقابلتهم ضد البرازيل فنانون و مشاهير مغاربة حضروا لتشجيع أسود الأطلس في مقابلتهم ضد البرازيل

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا