فكرة عجييييبة …كيفاش تحولي كارتونة لقطعة ديكور مفيدة بتكاليف بسيطة!!

 

 

هناك قطع لا تستطيع أي امرأة أن تستغني عنها في ديكور منزلها كالسلال أو علب الكارتون  ذات المقاسات المختلفة تسهل مهمة تنظيم أدوات المنزل،  فمثلا  في المطبخ يمكن أن تضعي فيها الخضراوات أو الخبز وفي التراس يمكنك تثبيت باقة مميزة من أزهار الزينة بها و أيضا فالسلة أو العلبة المزينة  يمكن وضعها في الحمام كقطعة ديكورية أو لحفظ المناشف وورق المناديل، وحتى تتمكني من صنع هذه العلبة إليك الخطوات التالية.

ما ستحتاجين إليه هو :

كرتونة بحجم مناسب

خيط سميك / أو قنب

مادة لاصقة

قطعة قماش ناعمة

الطريقة :

قومي بالتخلص من أطراف الكرتون الزائدة من الأعلى و امسكي اللصق وابدئي بتمريره على جسم الكرتون، ومن ثم ابدئي بلف الخيط السميك أو القنب على جسم الكرتون بشكل منتظم، وراعي أن يكون كل صف من الخيط ملتصق في الصف الذي قبله وبعده.

أكملي لف الخيط حتى تغطي الكرتون بالكامل و امسكي بقطعة القماش المغلقة من الأسفل -على أن تكون بنفس مقاس الكرتون- وضعيها بداخلها بحيث تكون أطرافها على حافة الكرتونة كما هو موضح بالصور التالية، ثم ضعيها في أي مكان ترغبين فمنظرها يبدو جميلا ويمكنك استغلالها في حفظ أي شيء.

فكرة عجييييبة ...كيفاش تحولي كارتونة لقطعة ديكور مفيدة بتكاليف بسيطة!! فكرة عجييييبة ...كيفاش تحولي كارتونة لقطعة ديكور مفيدة بتكاليف بسيطة!! فكرة عجييييبة ...كيفاش تحولي كارتونة لقطعة ديكور مفيدة بتكاليف بسيطة!!

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا