فطور 2.0… لقاء رواد الويب المتجدد

كعادتهم كل عام اجتمع رواد الويب يوم السبت 2 يونيو 2018 في فندق Le Grand Mogador تحت رعاية شركة اتصالات المغرب. هذا الحدث مناسبة لالتقاء الطاقات المحركة للويب المغربي لتقييم الأوضاع و الطموحات و خلق شراكات و تعاون فيما بينهم.

طور 2.0 هو حدث من و إلى الساحة الرقمية المغربية. يتوخى منذ حوالي ثمان سنوات تنشيط هذا المجال بتركيز القدرات و مساعدة الفاعلين على إبراز مشاريعهم و إنجازاتهم و المضي قدما بها.

توحيد الطاقات في خدمة المشهد الرقمي المغربي هو شعار هذه الدورة. و يتعلق الأمر بتجميع و توحيد الكفاءات و القدرات و تقويتها و إلهامها أيضا من أجل الوصول إلى أهداف مشتركة.

موقع يالالة كما العادة كان حاضرا لتوثيق اللقاء كشريك إعلامي دائم للحدث و سيبقى دائما إن شاء الله داعما لهذه المبادرة الخلاقة.

فطور 2.0... لقاء رواد الويب المتجدد البداية كانت مع استقبال المشاركين و إرشادهم إلى الورشات المتوفرة و المتعددة التي أدارها مؤطرون اختيرو بعناية من أسماء لامعة في الويب المغربي. شهدت الورشات نقاشات صريحة و بناءة و ستساهم بلا شك في العديد من المشاريع التي ستفيد الويب المغربي و رواده.

و كما جرت العادة, اطلقت دراسة إبداعية مثلت قيمة مضافة للحدث,  تشارك في إعدادها رواد المشهد الرقمي المغربي, و تتناول عدة مواضيع و إشكاليات معاصرة كالر يادة الرقمية و الذكاء الإجتماعي و الذكاء الإصطناعي و التواصل الرقمي و الداتا. يمكنكم تحميلها من هنا

بعد الفطور الشهي و الغني و المنظم استمتع الحاضرون بالبرنامج الفني المتنوع و الشيق و الذي تابعت معظم فقراته متبعات موقع يالالة على صفحتنا في فيسبوك بتفاعل و حماس. تضمن برنامج  نسخة هذه السنة, التي لم توفر جهدا لتوحيد الطاقات و تجميع المواهب, على جوائز للتميز الرقمي و مسابقة للتدوين المرئي, باعتبار العالم الرقمي ليس مجالا للشهرة فقط إنما للعرفان و و التكريم أيضا.

فطور 2.0... لقاء رواد الويب المتجددالحدث المدعوم من اتصالات المغرب, لم يكن ليصل إلى أوجه لولا المساندة اللامشروطة الدائمة من طرف الرائد التاريخي . تجدر الإشارة إلى أن الحدث أقيم هذه السنة في الدار البيضاء في فندق le Gand Mogador الذي يساند هذه المبادرة الخلاقة.

كما العادة كان حدثا ناجحا و الشكر كل الشكر للأستاذ ياسر منقاشي و فريق عمله الذي سهر و  يسهر دائما على كل التفاصيل لكي يكون كل شيء في أحسن صورة. نراكم السنة القادمة إن شاء الله

قد يعجبك ايضا