فريد غنام يكشف عن باردة في حفل ضخم بحضور نخبة من الفنانين المغاربة

كشف الفنان المغربي فريد غنام،عن فيديو كليب أغنيته الجديدة “باردة”، في حفل كبير احتضنه فندق حياة ريجينسي بمدينة الدار البيضاء، الحفل الذي حضره نخبة من ألمع نجوم الفن، وحشد ضخم من أهل الصحافة و الإعلام، وأشهر مؤثري منصات التواصل الاجتماعي.

أغنية باردة تعود للراي العاطفي تعامل من خلالها غنام مع خالد سلام في كتابة الكلمات والألحان، ومحمد الشريف في التوزيع والماستورينغ، فيما عاد الإخراج لرضوان أقلعي. الأغنية تحكي جمود عاطفة حبيبة فريد غنام في الكليب فرغم تضحياته لمحاولة إسعادها إلا أن جميع محاولاته تقابل بالبرود والصد.

وعبر فريد غنام في تصريحاته لوسائل الإعلام أنه سعيد بالأصداء الايجابية والتعاليق التي أشادت بالاغنية ك التي حصدتها الأغنية منذ إطلاقها ودخولها التريند في المغرب وأكثر من دولة أخرى وحصدها لمئات الآلاف من المشاهدات في ظرف قياسي .

وإخلاصا لفكرته في الترويج للمنتوج السياحي المغربي من خلال إبراز الجمال والتنوع والثراء الطبيعي الذي تتمتع به المدن المغربية وعرضها أمام العالم،  اختار فريد غنام تصوير أغنيته الجديدة بمدينة افران لما تتمتع بيه هذه المدينة من طبيعة بكر وأجواء مناخية ساحرة ومشاهد طبيعية خلابة تتنوع ما بين بحيرات وجبال ومنتجعات تزلج وغابات الأرز التي تعتبر الأشهر في العالم ، وسط هذه الأجواء الشتوية جاءت أغنية “باردة” انسجاما مع هدوء فصل الشتاء الذي يمتاز بالرومانسية الحالمة،ويعمل فريد غنام على مجموعة من المشاريع الفنية  الجديدة التي تحمل وتجارب موسيقية مختلفة وومتنوعة ، التي  يسعى لان تحقق نفس النجاح الذي حققته أغانيه السابقة كأغنية  “بلكانة” التي كانت قد تصدرت التريند في المغرب لأيام، وتواصل حاليا نجاحها حيث تجاوزت أزيد من 21 مليون مشاهدة.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا