فرح الفاسي تحسم الجدل في إشاعة طلاقها وتعلق: أنا وعمر لم ننفصل يوماً ونعيش تحت سقف واحد ونربي ابنتنا بخير وسلام

في حوار مع إحدى الصحف الإلكترونية حسمت الفنانة فرح الفاسي الجدل في موضوع انفصالها عن زوجها الفنان عمر لطفي.
وقالت فرح في ردها عن الإشاعة
“لا أدري كيف انتشرت هذه الإشاعات، أنا وعمر لم ننفصل يوماً ونعيش تحت سقف واحد ونربي ابنتنا بخير وسلام. نعيش مشاكل وخلافات بين الفينة والأخرى ككل أزواج العالم، لكننا لم ننفصل ونطلب الهداية لمن يروّج الأكاذيب.

وإجابة عن سؤالها كيف تعيش مرحلة الأمومة قالت فرح
أعيش أمومتي بكل جوارحي وبكل المشاعر الفياضة، بحب وحنان وتعب وضغط وإرهاق أحياناً،لأني أهتم بكل تفاصيل حياة ابنتي،لا أترك مهمة تربيتها والعناية بها لأحد تقريباً، أنا ضد فكرة الاستعانة بمربية خاصة في السنوات الأولى للطفل،أحب أن أعيش كل لحظات ابنتي بنفسي ومع عائلتي.
يشاركني في تربيتها أحياناً عائلتي وعائلة زوجي، أريدها أن تتشبع بكل أنواع مشاعر الحب والحنان.
وفي الوقت الحالي الأمومة هي “النمبر وان” في حياتي، هي كل شيء، عوضتني الأمومة عن كل شيء ،هي الحب والحنان والإشباع العاطفي، وفي نفس الوقت هي مسؤولية ورسالة تتركها ليترحم الناس عليك ويقولون الله يرحم من ربى هذه البنت.

وفيما يتعلق رغبتها في انجاب طفل ثاني كان رد فرح انها لاتفكر حيث قالت.

لا يمكن أن أفكر الآن بطفل ثاني بعد، ماجدة والعمل يأخذان كل وقتي، لا أريد أن يأتي طفل ثاني ولا أمنحه وقته الكافي في التربية والعناية، شخصياً أنظم حياتي جيداً ولا أعيش اعتباطياً حتى لا أعرّض نفسي وأبنائي لحياة مضطربة. كل خطواتي بحساب لأضمن نوعاً من التوازن

ولم تفوت الفاسي الفرصة للحديث عن المساعدة التي تتلقها من طرف أسرتها في تربية ابنتها ماجدة، مبرزة أنها تتلقى المساعدة من والتها وأبناء وحماتها وعمات طفلتها، خاصة إذا كنت ملزمة بالتغيب عن البيت بسبب التصوير.

يشار إلى أن الفاسي تواجهت مؤخرا مجموعة من الاشاعات بخصوص طلاقها، قبل أن تعلن مشاركتها وزوجها في الجزء الثاني من “سلمات أبو البنات” وتنفي بعدها كل ما يروج حول علاقتها بعمر لطفي.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا