فازلين طبيعي لتبييض المناطق السوداء بالنشا البيكاربونات وزيت الجليسيرين

تعدّ منطقتا الإبطين والبكيني من المناطق الحسّاسة التي تتعرّض للتعرّق، والنتيجة تكون الاسمرار خاصّة عند ارتداء ملابس داخليّة مصنوعة من الخيوط غير الطبيعيّة.
هناك طرق للوقاية من الاسمرار لا بدّ من اتّخاذها أوّلاً، يفضّل عدم استخدام أيّ مركّبات كيميائيّة في المناطق الحسّاسة، لأنّ مثل هذه المركّبات تتسبّب في حدوث تهيّج في سطح الجلد واحمرار يتحوّل إلى بقع داكنة تزيد الأمر تعقيداً. لذا، يعدّ الحلّ الأفضل هو اللّجوء للوصفات الطبيعيّة،
هناك العديد من الفوائد لبيكربونات الصوديوم في عالم جمال المرأة للمنطقة الحساسة أو للأماكن التي تعاني من الاسمرار بشكل عام؛ لأنها مركب كيميائي يمكن استخدامه كسنفرة للبشرة خاصةً الأماكن الغامقة منها، ومع الاستمرار سوف تتفتح المناطق بشكل كبير للغاية.

خضعت هذه المادة كثيرًا للتجارب العلمية والشخصية وأثبتت نتائج مبهرة ليس فقط للنساء بل وللرجال أيضًا؛ لأن هذه المادة الكيميائية يمكنها إذابة أي اسمرار في المناطق الحساسة سواء في منطقة البكيني أو تحت الإبط سواء عند النساء أو الرجال، ويمكن استخدام نفس الوصفات التي سنذكرها أدناه للرجال أيضًا.
المكونات
نصف كاس ماء

ملعقة صغيرة نشا

ملعقة ص بيكاربونات

ملعقة جليسيرين

ملعقة زيت جوز الهند

الطريقة

في حمام مريم نمزج المكونات جيدا ونضعها على نار هادئة حتى نحصل على كريم متماسك ندهن به المناطق السمراء والداكنة في اليدين او الركبيتن نتركها مدة ثم نمسح يمكن النوم بها لا مشكلة .

 

https://youtu.be/QIFNqXwVHQ8

 

 

 

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا