عندما تلقيا صور الزفاف، خبأها الزوج. مستحيل ! لا يستطيع أن يري هذا لامرأته

يعيش الزوجان السعيدان جداً ليزا ونويل في دبلن (إيرلندا) حياة هادئة بسيطة. كل شيء كان على ما يرام ما عدا تفصيل بسيط : وزنهما ! كان هناك أوقات يسجل فيها الميزان أرقاماً قياسية.

كلاهما كان يحب الفاست فود والمأكولات التي تضر بالصحة والتي تزيد الوزن، وهذا له ثمنه : البدانة المفرطة وكل مشاكلها.
مثلاً، كان العثور على فستان العرس معاناة حقيقية بالنسبة لليزا ذات ال 33 سنة. تروي  ليزا ” اختيار ثوب العرس لم يكن اللحظة السحرية التي كنت أتخيلها، لم يكن هناك إلا محل واحد للمقاسات الكبيرة في المدينة وكل الفساتين التي جربتها والتي ناسبت مقاسي جعلتني أشبه شوال بطاطس “.
كانا يعرفان في أعماقهما أن شيئاً ما يجب أن يتغير : انكسر سريرهما عدة مرات تحت ثقل وزنهما قبل أن يقررا أن يناماعلى فراشٍ على الأرض. مع هذا، لم يبذلا أي جهد ليفقدا الوزن. بالعكس، واصلا مراكمة الوزن الزائد… حتى زواجهما.
Als Noel und Leisa ihre Hochzeitsfotos sahen, begannen sie eine DiŠt. - Couple Noel and Leisa Hoey seen after their dramatic weightloss. See SWNS story SWSLIM; A husband and wife have lost an incredible 24 stone between after being shamed by their fat wedding photos. With a combined weight of 52 stone at their heaviest, Noel and Leisa Hoey were so big they couldn't sit beside each other at the cinema or on an aeroplane - and broke their bed frame FOUR times with their bulk. But after being shamed by their unflattering wedding photos Noel, 35, has lost 16 stone - the equivalent of a baby HIPPO. Leisa, 33, lost eight stone and a whopping SIX dress sizes after squeezing her massive bulk into a size 26 gown for their big day.

عاشا أجمل يوم في حياتهما برفقة أقربائهما ثم انطلقا لقضاء شهر العسل في مكان ساحر، والقلق يساورهما من أن لا يجدا عدد المقاعد الكافي الذي يجب أن يحجزاه في الطائرة…

لكن الواقع المؤلم لم يتأخر في القدوم مع استلام صور الزواج. عندما رآها نويل للمرة الأولى، عرف فوراً أن ليزا لن تكون مسرورة بالنتيجة وقرر أن يخفيها.

قام بتحريف الحقيقة زاعماً تأخر إرسالها، حاول أن يجد حججاً أخرى، ماطل حتى وصل إلى اللحظة التي لم يعد يستطيع فيها أن يجد خياراً آخر إلا أن يريها إياها. في البداية، كانت ليزا غاضبة جداً، لكنها عندما رأت الصور انهارت. وقرر الاثنان أن يمزقا الصور وأن يتخذا قرارات مصيرية. ما زالت ليزا تذكر خيبة الأمل والحزن اللذان شعرت بهما عندما رأت الصور.

وبدآ معاً ريجيماً وحصلا على نتائج جيدة. خسر نويل أكثر من 90 كلغ وليزا أكثر من 45 كلغ. ولم يعودا هما نفسيهما اللذان كانا من قبل. تتذكر ليزا ” ما إن فقدنا الكيلوهات الزائدة، حتى أصبح بمقدورنا أن نفعل أشياء “عادية ”  مثل العناق في السينما، الجلوس جنباً إلى جنب في الباص، عدم القلق من أن ينهار السرير تحت ثقلنا. كان علينا أن نعيد عقد قراننا،فقد أصبحنا قادرين على التقاط صور تشعرنا بالفخر “.

لقد جمعا ما بين التمرين والغذاء الصحي حتى يحصلا على أفضل النتائج. وأدخلا تعديلات بسيطة مثل استبدال  اللحو مالباردة، البيض والخبز، بوعاء صغير من رقائق الشوفان كما استبدلا سناك الشوكولا والكاتوه، بالفواكه.

ما أجمل أن نرى ما فعله هذان الزوجان متعاونين يداً بيد. اليوم، لم يعد أحد يتعرف فيهما على الشخصين البدينين اللذين كانا ! إنهما الآن سعيدان وبصحة جيدة، ونتمنى لهما المزيد من الأوقات الجيدة والسعيدة.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا