عندما تعلمون دور الماء على سطح الياغورت في علاج الأمراض …لن تفكروا في إزالته أبدا !!

 

ماء الزبادي ، أو مصل الزبادي كما يطلق عليه العلماء ، فهو كالسحر ونحن نستهون به ، وكلما نجد ماء فوق علبة الزبادي ، نشعر بأنه به شيء غريب أو قابل للفسد وغير صالح للتناول , ودائماً نتحدث عن الزبادي وفوائده، وألا أحد يذكر ماء الزبادي وفوائده في شفاء الأمراض.

وفوائد الزبادي معروفة ، للصحة والبشرة ، حيث يستخدم في عدة ماسكات علاجية للبشرة ، ويرطب البشرة , ويحتوى على نسبة عالية من الكالسيوم والفيتامينات ، وماء الزبادي أو مصل الزبادي يقوم بشفاء الأمراض ،ومفيد جداً للبشرة ، وغنى بالأحماض الأمينية  .

يساعد ماء الزبادي على التخلص من حصوات الكلى فهو، ينقذ المريض ويجعله لا يحتاج للعمليات ، فعندما يقوم الشخص بتناول ماء الزبادي يومياً على الريق ، وسوف تخرج الحصوات بسهولة .

 

من يعانى من ألم في أسفل الظهر وتعب في الكلى ، ورمل على الكلى ، عندما يقوم بتناول ماء الزبادي، والمداومة عليه تشفيه من هذه الأعراض .

 

مفيد جدا ماء الزبادي للبشرة ، فهو يعمل على إخفاء أثار الحبوب،  وعندما تدهن منه النساء يومياً بشرتها ، ينقى بشرتها ويخفى النمش.

 

ماء الزبادي يشفى من البواسير ، بدون علاج وعمليات جراحية , يتم دهن البواسير به ، فيشعر المرض بالراحة ويخفف من الالتهابات ، ألم البواسير .

 

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا