عندك ثوب وبغيتي شي موديل جديد فلقفطان…دخلي شوفي أشنو جبت من التشكيلات!!!

 

لا يمكن أن يمر فصل دون أن يكون هناك اختيار للقفطان وأناقته في إطلالات المرأة المغربية العاشقة لكل الصيحات الجديدة والمميزة بلمستها ونعومتها الراقية الخاطفة للأنظار، لا سيما أن المصممين والمعلمين والصناع التقليديين يبدعون ويتفننون في اختيار ما هو أروع وأجمل حتى يتمكن من الحصول على تميز في الإطلالة.

وهنا اختارت مجلة يالالة أن تقترح عليكن سيداتي هذه المجموعة المميزة من القفطان الخاصة بموسم الصيف حتى تخترن ما يناسبكن من التصاميم الجذابة والمميزة التي تزيدكن رونقا وجاذبية لا مثيل لها، إذ أنها قطعت تتميز من حيث تصميمها وقصاتها وخاماتها الراقية والناعمة التي تعبر عن الذوق الرفيع.

عندك ثوب وبغيتي شي موديل جديد فلقفطان...دخلي شوفي أشنو جبت من التشكيلات!!! عندك ثوب وبغيتي شي موديل جديد فلقفطان...دخلي شوفي أشنو جبت من التشكيلات!!! عندك ثوب وبغيتي شي موديل جديد فلقفطان...دخلي شوفي أشنو جبت من التشكيلات!!! عندك ثوب وبغيتي شي موديل جديد فلقفطان...دخلي شوفي أشنو جبت من التشكيلات!!! عندك ثوب وبغيتي شي موديل جديد فلقفطان...دخلي شوفي أشنو جبت من التشكيلات!!! عندك ثوب وبغيتي شي موديل جديد فلقفطان...دخلي شوفي أشنو جبت من التشكيلات!!! عندك ثوب وبغيتي شي موديل جديد فلقفطان...دخلي شوفي أشنو جبت من التشكيلات!!! عندك ثوب وبغيتي شي موديل جديد فلقفطان...دخلي شوفي أشنو جبت من التشكيلات!!! عندك ثوب وبغيتي شي موديل جديد فلقفطان...دخلي شوفي أشنو جبت من التشكيلات!!! عندك ثوب وبغيتي شي موديل جديد فلقفطان...دخلي شوفي أشنو جبت من التشكيلات!!! عندك ثوب وبغيتي شي موديل جديد فلقفطان...دخلي شوفي أشنو جبت من التشكيلات!!! عندك ثوب وبغيتي شي موديل جديد فلقفطان...دخلي شوفي أشنو جبت من التشكيلات!!!

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا