عمر لطفي يشارك صورة رفقة صغيرته وهو يسرح شعرها

شارك عمر لطفي صورة حديثة رفقة صغيرته وهو بسرح شعرها حيث علق عليها قائلا ❤️ منين جيت و فين غادي ❤️ كما حرص ان لايظهر وجه صغيرته فقط شعرها وظهرها كما اعتاد دائما جتى زوجته لم تشارك قط صورة صغيرتها منذ الولادة..
لاقت الصورة إعجاب منابعين عمر حيت حصدت الصورة أكثر من 50 الف اعجاب..
هذا وقد انتشر مؤخرا خبر طلاق الفنانة فرح الفاسي وزوجها عمر لطفي على نطاق واسع وكانت الفنانة فرح فندت الخبر في لقائات عديدة آخرها لقاء أجرته فرح مع جريدة سيدتي حيث قالت لا أدري كيف انتشرت هذه الإشاعات، أنا وعمر لم ننفصل يوماً ونعيش تحت سقف واحد ونربي ابنتنا بخير وسلام. نعيش مشاكل وخلافات بين الفينة والأخرى ككل أزواج العالم، لكننا لم ننفصل ونطلب الهداية لمن يروّج الأكاذيب.
وفي سؤال آخر كيف تعيشين أمومتك؟

أعيش أمومتي بكل جوارحي وبكل المشاعر الفياضة، بحب وحنان وتعب وضغط وإرهاق أحياناً،لأني أهتم بكل تفاصيل حياة ابنتي،لا أترك مهمة تربيتها والعناية بها لأحد تقريباً، أنا ضد فكرة الاستعانة بمربية خاصة في السنوات الأولى للطفل،أحب أن أعيش كل لحظات ابنتي بنفسي ومع عائلتي.
يشاركني في تربيتها أحياناً عائلتي وعائلة زوجي، أريدها أن تتشبع بكل أنواع مشاعر الحب والحنان.
وعند سؤالها عن سبب اخفاء وجه ابنتها اجابت فرح لا يحق لي أن أستغل طفولتها، ليس من حقي أن أنشر صورها وأجعلها في قلب الحدث دون رضاها، أحترم كونها طفلة ، وحينما تبلغ سن الرشد هي من سيختار حياتها وطريقة تعاملها، هي من ستقرر هل تريد أن تدخل عالم الفن والشهرة أم لا، قد تكون اختياراتها مختلفة تماماً لحياتي أنا ووالدها، ويمكن أن تحاسبني ذات يوم على ذلك. القرار يخصها هي فقط

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا