عمر لطفي يثير استغراب متابعيه بعد نشر صورة وجبة فطوره التي علق عليها قائلا: عـدس وخبـز وقهـوة الصبـاح

تقاسم الممثل عمر لطفي مع متابعيه على صفحته الرسمية على “إنستغرام” صورة أثناء تناول وجبة الفطور، التي أثارت استغراب كثيرين، خاصة أنه كان من بين مكوناتها العدس.
وعلق عمر لطفي على الصورة قائلا ..عدس وخبز وقهوة الصباح أحبكم”، فتفاعل معه كثير من متابعيه الذين رغم استغراب البعض منهم تناوله طبق العدس في الفطور، إلا أنهم أجمعوا على تواضعه وأنه حريص على رصد حياته رفقة أفراد عائلته بعفوية وبعيدا عن التصنع أو الرغبة في التباهي.
وعبر عدد كبير من متابعي حساب عمر لطفي عن إعجابهم بتواضعه من خلال عدة تعليقات منها “عمر يحلق خارج السرب مقارنة مع الأشخاص الذين يتعمدون نشر صور كاذبة حبلى بالمظاهر الفارغة…أنت رمز للتواضع والثقة بالنفس”.
ويحرص لطفي كثيرا على نشر صوره رفقة والدته سواء داخل المنزل أو عدد من الفضاءات الخارجية، كما أن جمهوره يلقبه في تعليقاته بأنه فنان “مرضي الوالدين”.
يذكر أن لطفي يحرص دائما من خلال الصور التي ينشرها على “إنستغرام” أن يكون قريبا من جمهوره من خلال مواقف وتعليقات تعكس تواضعه وشعبيته.
يشار إلى أن من بين الأعمال التي قدمها لطفي “إحباط”، الذي يرصد مواضيع اجتماعية وأخلاقية من بينها العنف بين الأزواج والتفسخ الأخلاقي والتشرد.
وتقمص لطفي دور المهندس المعماري أمين، وهو شاب وسيم ومتألق في حياته المهنية، لكنه يفتقد الثقة تماما في الجنس الآخر بسبب معاناته القاسية في طفولته بين أب مدمن وضعيف الشخصية وزوجة له خائنة ومتسلطة، قبل أن تتحول حياته بعد لقائه براقصة محترفة.

عمر لطفي ممثل مغربي من مواليد 8 نونبر 1983 بالدار البيضاء، شارك في عدة أعمال سينمائية وتلفزية، وعرف بدوره في فيلم كازانيكرا.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا