على كل الأباء ان يسمعوا هذه القصة:هذه الصغيرة سمعت صوتا أجوفا في غرفتها و ما وقع بعدها كان مفاجئا

عند معرفة الأسرة أنها سترزق بطفل يكون الترحيب والإستعداد أمرا مهما طيلة فترة الحمل , يعمل الآباء على تجهيز أنفسهم ومنزلهم وشراء مستلزمات الطفل وتحضير الغرفة الخاصة به.

عندما علم زوجان من أنجلترا انهما سيرزقان بفتاة صغيرة كان الأب يحضر لفكرة فريدة من نوعها وبدلا من العشاء المعتاد قال انه خطط لفكرة أكثر من ست سنوات وعندما علم أن وقت ولادة زوجته قد حان قال هذا الوقت الذي كنت أنتظره وقبل الولادة قرر ان يخفي لها مفاجأة في منزله لتجدها عندما تكبر، أخد هذا المشروع على محمل الجد حيث أخفاه حتى وصلت الطفلة 6 سنوات ليكشفلها عن سره واليوم الذي قرر ذلك جعل ابنته تنظف صندوقا للخردة وكانت تسأل لمذا والدها يستعمل الكاميرا لتصويرها ، وبعد انتهائها من تنظيف الصندوق وجدت خريطة مثل خريطة الكنز فطلبت من والدها مساعدتها للعثور عليه ومن الواضح انها كانت مهتمة جدا بالموضوع حيث ركزت على تحليل الخريطة ووضعتها في مدخل المنزل. وبعد تمعنها أدركت ان الكنز يقع في غرفتها الخاصة، وبعد دخولها الغرفة بدأت تتسأل هل الكنز مليء بالمداليات الذهبية المسروقة من طرف القراصنة .

أخدت تبحث في الجدران حتى سمعت صوتا أجوفا، أحضر الأب منشارا حديديا وقطع الجدار، بالطبع ان البنت ليست لها أدنى فكرة على أن ابيها هو من وضع الكنز. سحبت البنت المربع المقطوع ودخلت ،جلست العائلة تترقب ردة فعل الصغيرة ، واندهشت الصغيرة برؤيتها لمساحة كبيرة جانب غرفتها التي كانت مخبأة كل هذا الوقت بعد ذلك لاحظت شيئا غريبا في زاوية الغرفة المدفونة إنه الكنز نعم عثرت الفتاة على الكنز حيث اعتقدت انه يحتوي على جبل من المال ، ولما فتحت الصندوق وجدت جميع القطع القديمة كالنقود وبعض المجوهرات. بدت الصغيرة متحمسة وسعيدة لدرجة ان والدها لم يستطع أن يقول لها انه هو من وضع لها الكنز.

كم هي جميلة فكرة الأب الذي فكر في اسعاد ابنته بطريقة مميزة مهما كانت المفاجأة صغيرة ام ككبيرة تبقى فرحة الطفل ذكرى منقوشة في مخيلته الى كبره.

 

 

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا