علاج وجع الأسنان في المنزل

وجع الأسنان هي واحدة من الشكاوى الأكثر شيوعا ، بغض النظر عن الجنس أو العمر ، وجع الاسنان عموما شيء يرسل لك الإنطلاق إلى طبيب الأسنان ، ولكن كرسي طبيب الأسنان هو مكان معظم الناس يريدون تجنبه ، ولكن هناك طريقة أخرى للخروج من الجحيم الذي هو وجع الاسنان . يمكن أن العلاجات المنزلية تقديم الإغاثة من الأسنان الطاحنة . ولكن تذكر ، هذه العلاجات المنزلية لا علاج المشكلة ولكن توفر الإغاثة من الألم
الأسنان يمكن أن تكون مؤلمة جدا ومنهكة . يمكن أن يحدث وجع الاسنان في أي وقت دون سابق إنذار . إذا كان هناك التهاب في الأسنان أو اللثة ، قد تواجه أيضا تورم واحمرار حول المنطقة المصابة . الحاد ، وإذا كنت لا تتعامل معها على الفور ، قد ينتهي بك المطاف إلى فقدان الأسنان . من شدة الألم يمكن أن تتراوح بين معتدلة ومبرحة . يعاني بعض الناس أيضا من ألم في الأسنان المزمنة .

أسباب وجع الأسنان :
السبب الرئيسي لوجع الاسنان هو تجويف أو تسوس . عندما كنت تستهلك نظام غذائي غني في السكر والكربوهيدرات المكررة ، هو كسر السكر في أسفل الفم من البكتيريا ، والإفراج عن الأحماض التي تأكل في المينا . ونتيجة لذلك ، يحصل تآكل المينا والمطول النتائج تآكل في تسوس الأسنان .
ومن الغريب جدا أن اوجاع الاسنان تميل إلى الظهور عادة في الليل ، خلال عطلة نهاية الأسبوع أو العطل عندما يتم إغلاق معظم عيادات الأسنان ، عندما يكون لديك هذا الألم ، وآخر شيء تريده هو أن يقال هو أنك لن تضطر إلى الانتظار ليوم أو يومين قبل أن تتمكن من رؤية طبيب الأسنان . وخلال ذلك الوقت سوف لا تريد أن تأكل أو التحدث إلى أي شخص . كل ما تريد هو ان يختفي الألم . أفضل وسيلة لمعالجة الأسنان بينما كنت في انتظار رؤية طبيب الأسنان هي باستخدام العلاجات المنزلية الفعالة . ويمكن لهذه العلاجات توفير راحة مؤقتة .

العلاجات المنزلية لوجع الأسنان :
هناك العديد من العلاجات المنزلية التي تجعل من استخدام المكونات المشتركة التي وجدت في معظم المنازل . يمكنك استخدام هذه المكونات للحصول على تخفيف من آلام الأسنان المنهكة التي تعاني منها . ومع ذلك ، تأكد من زيارة طبيب الأسنان لمعرفة سبب الألم والحصول على علاج لذلك في أقرب وقت ممكن .

1. الأسبرين :
في حال كان لديك تجويف ، والحصول على بعض اسبرين الاطفال ، لا يزال أفضل ؛ العثور على تلك النكهة ، لأنها ألذ من الأسبرين العادي . سحق الأسبرين وتطبيقه على جزء من تهاوي الأسنان الخاص بك . السماح للأسبرين حل من تلقاء نفسها . هذا وسوف توفر الإغاثة من الألم .

2. القرنفل :
وقد استخدمت القرنفل لعدة قرون في الطب الشرقي لتوفير الإغاثة السريعة من وجع الاسنان . طحن بضعة فصوص ووضع كمية صغيرة منه بجانب الأسنان المتضررة . لا تحاول أن تستهلك المسحوق . مجرد السماح لها البقاء في المكان . بعد بضع دقائق ، ستلاحظ الخاص تناقص ألم الأسنان . أيضا ، ويكون مستعدا لبعض الحده ، والقرنفل والتوابل لاذع .

3. عبوة الشاي :
تأخذ كيس الشاي العادي والرطب مع بعض الماء ، تطبيقة على الأسنان . سوف تساعد على تقليل التورم وأيضا تقديم الإغاثة من الألم . إذا سنك ليست حساسة للبرد ، وضع عبوة الشاي في الماء المثلج لبعض الوقت قبل تطبيقه

4. المياه المالحة :
تأخذ كوب من الماء الدافئ وتذوب ملعقة صغيرة من الملح في ذلك . شطف الفم بلطف بالماء الدافئ والملح . وسوف يساعد تورم وأيضا قتل البكتيريا في الفم

5. حريف الفلفل والزنجبيل :
مسحوق الفلفل الحريف وبعض جذر الزنجبيل . إضافة بضع قطرات من الماء لجعل عجينة سميكة . تراجع كرة من القطن في لصق ، بحيث يحصل مغطاة تماما معها . الآن تطبيق القطن على سنك . تأكد للحفاظ على القطن بعيدا عن اللثة ، كما أنها يمكن أن تسبب تهيج . وهذا علاج تقديم الإغاثة من الألم فورا .

6. الثوم :
الثوم له العديد من الخصائص الطبية ، لذلك فإنه ليس من المستغرب أنه هو أيضا فعالة ضد آلام الأسنان . سحق القرنفل من الثوم وخلط بعض الملح الصخري . تنطبق هذه العجينة على الأسنان المتضررة للحصول على الإغاثة .

7. المر :
هذه العشبة لديها خصائص مضادة للبكتيريا ومضادة للالتهابات التي يمكن أن تخفف آلام الأسنان الخاص بك . تأخذ ملعقة صغيرة من مسحوق نبات المر ويترك على نار خفيفة في كوبين من الماء لمدة 30 دقيقة . سلالة الشاي وندعه يبرد . تمييع ملعقة صغيرة واحدة من صبغة المر مع نصف كوب من الماء . استخدام هذا الحل المخفف لشطف فمك 5-6 مرات في اليوم .

8. البصل :
على الأرجح ، سوف لا يهمني أن فمك تفوح منه رائحة البصل إذا كان يمكن تخفيف الألم الخفقان من سنك . وضع قطعة من البصل الخام على الأسنان المتضررة . لن تؤدي فقط إلى تخفيف الألم ، ولكن أيضا سوف يقتل الجراثيم التي تسبب الألم .

9. الشاي والنعناع :
الشاي والنعناع لديه القدرة على تخدير الجزء المصاب من فمك . حاد ملعقة من النعناع المجفف يترك في كوب من الماء المغلي لمدة 20 دقيقة . سلالة والسماح للشاي لتبرد . استخدامه بمثابة شطف الفم . تكرار الشطف حتى ان يجلب الإغاثة .

10. لحاء شجرة النيم :
لحاء شجرة النيم له خصائص علاجية ، يغلي حوالي 2 بوصة من لحاء جنبا إلى جنب مع 5-6 فصوص . سلالة السائل وتخزينها في الثلاجة في زجاجة مختومة . تطبيقه على الأسنان المتضررة للحصول على الإغاثة

11. زيت شجرة الشاي :
ويستخدم زيت شجرة الشاي لكثير من الأمراض ، بما في ذلك ألم في الأسنان . نقع كرة من القطن في الزيت ووضعه بحزم ضد الأسنان المتضررة . وسوف تخفف من آلام في أي وقت من الأوقات . يمكنك أيضا إضافة 5-6 قطرات من الزيت في كوب من الماء الدافئ . استخدام هذا الماء لشطف فمك جيدا . تأكد من بصق الماء .

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا