علاج من 4 مكونات طبيعية وبسيطة يطرد كافة السموم من جسمك ويحميك من الأمراض!!

 

في أيامنا، يعاني الناس غالباً من مشاكل صحية مشتركة، وهي مرتبطة بالجهاز الهضمي وبوظائفه، مثل القولون العصبي، الإمساك المزمن والأمعاء الراشحة أو التالفة.

يلعب القولون دوراً حيوياً في الصحة العامة لأنه يزيل فضلات الجسم وينظف السموم التي تعرّض الصحة للخطر.
بالإضافة إلى هذا، الأمعاء هي “دماغنا الثاني”، فهي تحتوي فعلاً جهازنا العصبي المستقل. إنها مرتبطة أيضاً بجهاز الهورمونات وتلعب دوراً أساسياً في جهاز المناعة.

حتى تحسنوا وظيفة الأمعاء، يجب أن تنظفوا كل الفضلات المتراكمة والمنتجات الكيميائية الخطرة. الوصفة المنزلية التالية التي نقدمها لكم هي 100% طبيعية وبسيطة، لكنها تمتلك تأثيرات مدهشة على تنظيف القولون.
تذكروا أنه خلال عملية تنظيف القولون، يجب أن تبقوا في المنزل لأنكم بحاجة للذهاب غالباً إلى الحمام من أجل التخلص من السموم. هذا التنظيف يرتكز على مكونات غنية بالمواد الأساسية، بما فيها ملح البحر، الليمون الحامض، التفاح والزنجبيل.

المكونات :
ملعقتان كبيرتان من عصير الليمون الحامض

نصف ملعقة صغيرة من الملح البحري غير المكرر
ملعقة صغيرة من عصير الزنجبيل العضوي
نصف كوب من عصير التفاح العضوي 100%
نصف كوب من الماء الساخن المفلتر

طريقة التحضير :

ضعوا 100 ملل من الماء المفلتر في وعاء على النار وسخنوه، لكن لا تدعوه يغلي. اسكبوه في كوب، أضيفوا ملح البحر وامزجوا جيداً. ثم أضيفوا عصير الزنجبيل، الليمون الحامض والتفاح، امزجوا جيداً من جديد واشربوه حالاً.

طريقة الاستخدام :
في البداية، اشربوا هذا العلاج ثلاث مرات في اليوم، جرعة صباحاً قبل الفطور، قبل الغداء وبين الساعة 6-7 مساءً. تأكدوا من أن تشربوا الكثير من الماء خلال هذا العلاج، على الأقل 8 أكواب في اليوم.

من الأفضل أن تشربوا الماء صباحاً حتى منتصف فترة ما بعد الظهر، لأنكم ستتجنبون هكذا التبول المتكرر خلال الليل. حتى لو كانت هذه الوصفة طبيعية تماماً ومأمونة، لكن في حالات الحمل، الحساسية أو أي مرض آخر، أو إذا كنتم تأخذون أدوية بناء على وصفة طبية، يجب أن تستشيروا معالجكم قبل أن تبدأوا عملية تنظيف القولون.

يجب أن لا تتناولوا هذا العصير في حال الإصابة بمرض السكري، لأنه غني بالسكر الطبيعي القادم من عصير التفاح.
يمكنكم أن تقوموا بهذه الطريقة في تنظيف القولون، التي قدمناها خلال يوم كامل أو أسبوع كحد أقصى. بهذه الطريقة، ستنشطون عملية الأيض عندكم، تسهلون الهضم، وتنظفون جسمكم من السموم بشكل كامل.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا