عقد قران طليق هيفاء احمد ابو هشيمة على الممثلة المصرية ياسمين صبري

رغم أزمة كورونا ،احتفل رجل الأعمال المصري، أحمد أبو هشيمة، طليق النجمة اللبنانية هيفاء وهبي امس الجمعة (17 أبريل)، بعقد قرانه على الممثلة المصرية، ياسمين صبري، بحسب ما أوردته صحيفة « اليوم السابع » المصرية.

وتداولت مواقع التواصل الإجتماعي صور الزفاف، حيث أرتدت العروس فستان أبيض بسيط وسط حضور عائلي محدود بسبب الظروف الراهنة.

وقال العروسان فى بيان رسمي: “تقديرا لمحبة الناس ومن يهتمون لأمرنا، يسعدنا أن نعلن عن عقد قراننا وسط أجواء عائلية”، وأضافا: “وسط تلك الأجواء سعينا إلى تكليل ارتباطنا الذى أعلناه لكم خلال الشهر الماضى بعقد القران، بالتزام كامل من جانبنا بكل التدابير والإرشادات الصحية، وتأكيد لأن الحياة يمكن أن تستمر ولا نفقد فرص السعادة، إذا راعينا الضوابط وما يوجه به المختصون”.
وتابع الثنائي: “نشارككم فرحتنا الشخصية، ونتطلع إلى دعواتكم وأمنياتكم الطيبة، فإننا نتمنى للجميع فى مصر والعالم السلامة والفرحة والحياة الهانئة المطمئنة”، مختتمين بالقول: “نشكر أهلنا وأصدقاءنا الذين كانوا إلى جانبنا، والذين تفهموا الظروف التى اضطرتنا إلى اختصار الاحتفال حرصا على سلامة الجميع، ونتطلع لأن نحتفل مع الجميع مرة ثانية بعدما تنتهى الأزمة ويكتب الله العافية لبلدنا والعالم”.

هذا وكان أحمد أبوهشيمة وياسمين صبرى قد أعلنا خطبتهما الشهر الماضي، في حفل بسيط أيضًا بحضور أسرتي العروسين وعدد من المقربين.

يذكر أن أبو هشيمة هو طليق الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، التي أعلنت انفصالها عنه في 2012، وذلك عبر حسابها في تويتر.

 

Voir cette publication sur Instagram

 

17/4/2020 ❤️❤️

Une publication partagée par Yasmine Sabri (@yasmine_sabri) le

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا