عروسة وكتقلب على موديل زوين ….جبت ليك الجديدة قفيطنات ولا أروع!!!

 

ربما تجد العروس نفسها في حيرة من أمرها عندما تقبل على الزواج واختيار الأروع من الموديلات والقطع المتواجدة في الساحة حتى تكون مميزة في إطلالاتها واناقتها سواء في يوم العرس أو ما بعد العرس، حيث ترغب دائما في اختيار القفطان المثالي والمميز الذي يجعلها تبدو أنيقة وغاية في النعومة.

 

لهذا اختارت مجلة يالالة هذه الباقة الراقية والخاطفة للأنظار من القفاطين الخاصة بالعروس والتي تقدمها لك سيدتي حتى تختاري منها الموديل الذي نال إعجابك والذي يناسب اطلالتك ويمنحك تلك الأناقة الراقية التي ترغبين فيها، خاصة أن هذه القفاطين جاءت مميزة بلمسة التطريز وأيضا الحشو باعتماد العقيق والأحجار وغيرها من اللمسات الراقية والجذابة، دون نسيان لمسة الألوان وجمالية الأقمشة الفاخرة والجذابة.

عروسة وكتقلب على موديل زوين ....جبت ليك الجديدة قفيطنات ولا أروع!!! عروسة وكتقلب على موديل زوين ....جبت ليك الجديدة قفيطنات ولا أروع!!! عروسة وكتقلب على موديل زوين ....جبت ليك الجديدة قفيطنات ولا أروع!!! عروسة وكتقلب على موديل زوين ....جبت ليك الجديدة قفيطنات ولا أروع!!! عروسة وكتقلب على موديل زوين ....جبت ليك الجديدة قفيطنات ولا أروع!!! عروسة وكتقلب على موديل زوين ....جبت ليك الجديدة قفيطنات ولا أروع!!! عروسة وكتقلب على موديل زوين ....جبت ليك الجديدة قفيطنات ولا أروع!!! عروسة وكتقلب على موديل زوين ....جبت ليك الجديدة قفيطنات ولا أروع!!! عروسة وكتقلب على موديل زوين ....جبت ليك الجديدة قفيطنات ولا أروع!!! عروسة وكتقلب على موديل زوين ....جبت ليك الجديدة قفيطنات ولا أروع!!! عروسة وكتقلب على موديل زوين ....جبت ليك الجديدة قفيطنات ولا أروع!!!

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا