عراضة بسيطة للكوتي …أطباق متناسقة دايزها الكلام وتحمر ليك لوجه !!

 

إذا رغبت في دعوة صديقاتك إلى المنزل لتناول وجبة الكوتي أو كما تسمى أحيانا في عدد من الدول العربية بحفل الشاي المسائي وأنت في حيرة من أمرك عن نوعية الأطباق التي يمكنك أن تعديها ، فهنا يمكنك أن تكون مرتاحة وهادئة خاصة أن وجبة الكوتي ليست رئيسية وتكون سهلة التحضير، يمكنك فقط أن تحددي ما تجدين إعداده وما لا تستطيعين بعدها انطلقي.

وحتى نقدم لك المساعدة اختارت مجلة يالالة هذه الباقة من الأفكار الرائعة والراقية والتي تبرز نوعية الأطباق التي يمكنك اعتمادها لهذه المناسبة واستقبال الضيوف بكل حفاوة وتقديم ما لذ وطاب من المأكولات التي تكون بسيطة وقمة روعتها تكمن في بساطتها فنرجو أن تكون الصور مفيدة لك.

عراضة بسيطة للكوتي ...أطباق متناسقة دايزها الكلام وتحمر ليك لوجه !! عراضة بسيطة للكوتي ...أطباق متناسقة دايزها الكلام وتحمر ليك لوجه !! عراضة بسيطة للكوتي ...أطباق متناسقة دايزها الكلام وتحمر ليك لوجه !! عراضة بسيطة للكوتي ...أطباق متناسقة دايزها الكلام وتحمر ليك لوجه !! عراضة بسيطة للكوتي ...أطباق متناسقة دايزها الكلام وتحمر ليك لوجه !! عراضة بسيطة للكوتي ...أطباق متناسقة دايزها الكلام وتحمر ليك لوجه !! عراضة بسيطة للكوتي ...أطباق متناسقة دايزها الكلام وتحمر ليك لوجه !! عراضة بسيطة للكوتي ...أطباق متناسقة دايزها الكلام وتحمر ليك لوجه !! عراضة بسيطة للكوتي ...أطباق متناسقة دايزها الكلام وتحمر ليك لوجه !!

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا