عبد الفتاح جوادي يعيش التشرد والجوع في فرنسا ويطلب المساعدة

فاجأ الفنان الفكاهي المغربي عبد الفتاح جوادي متابعيه ومحبيه بفيديو صوره مؤخرا، وحمله همومه ومشاكله بل ومعاناته.
وتداول عدد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، شريط فيديو مصور، يظهر من خلاله الفنان الفكاهي المغربي عبد الفتاح جوادي، المتابع قضائيا في المغرب، وهو يسرد قصة مؤلمة حول معاناته من حياة التشرد بفرنسا، مناشدا الملك محمد السادس لمساعدته.

الفيديو الذي وصفوه رواد مواقع التواصل بالمؤلم جدا، كشف فيه خريج برنامج “كوميديا شو”، أسباب هجرته لأوروبا، كما تحدث عن تعنيفه لزوجته، وإدانته قضائيا بـ6 أشهر حبسا موقوفة التنفيذ، ومنعه من رؤية أبنائه الثلاثة لمدة 10 أشهر، وإلزامه بمتابعة طبية نفسية.

وبخصوص بداية المشاكل يقول بأنها تعود لعلاقة زوجته ببعض الجزائريات، ومن ثم استفزازه، وكذا تقديم شكاية ضده، والغريب في الأمر حسب تعبير الفنان المغربي، شهادة زور تقدمت بها ابنته، التي هاجر المغرب من أجل علاجها في فرنسا، تقول بأنه يضرب أمها، وهي الشهادة التي تحكم إليها القاضي، وأصدر حكمه القاضي بحرمانه من أولاده.

ووجه عبد الفتاح جوادي اتهامات إلى زوجته بخصوص الاستيلاء على كل ممتلكاته، مؤكدا أنه بات منذ مدة بدون مأوى، حيث ينام داخل السيارة أو في الأماكن العامة، كالنوم بالقرب من المراحيض العمومية، مكتفيا بوجبة غذائية واحدة في اليوم، وهي عبارة عن سندويتش.

وقال الكوميدي المغربي، من خلال هذا الشريط المصور، الذي تبلغ مدته حوالي 12 دقائق، بأنه يشارك مع متتبعيه هذه الأخبار السيئة، بعدما توصل بالعديد من الأسئلة حول جديده الفني، وكذا أعماله القادمة.

وفي الاخير ناشد الكوميدي المغربي الملك محمد السادس وكل المتابعين المغاربة، الذين يحبونه أن يساندوه ويساعوه حتى يتمكن من شراء منزل في المغرب يمكن أن يعيش فيه، ويشتغل حتى يستطيع تأمين عيش كريم.

ولد عبد الفتاح جوادي في منطقة “الواليدية” التابعة لإقليم الجديدة سنة 1980، وسط أسرة بسيطة تقتات من الأرض والبحر، عاش كأقرانه مساعدا لوالديه واقتسم معهم منذ طفولته عناء البيت كما كان كثير التردد على شاطئ “الواليدية” رفقة أصدقاء طفولته.
عرف فتاح منذ طفولته بحسه الفكاهي داخل المدرسة، وكان مدرسوه يجدون متعة في متابعة الفتى الأسمر وهو يقلد بعض الشخصيات، ويحاكي مكونات الأسرة المغربية،

https://youtu.be/XbVg7j5rjZY

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا