عادات خاطئة إذا تخلت عنها المرأة إكتسبت جمالا وصحة أكثر مع الدكتور محمد الفايد

المرأة تتعرض للثلوت أكثر من الرجل في الطبيعة وإذا زادت مواد التجميل فهي تتعرض بنسبة أكبر مثلا حذر الدكتور الفايد من مستحضرات التجميل تتسب في الإصابة بأمراض الجلد كالتشوهات والسرطان، موضحا أن هذه الأضرار ناتجة عن احتوائها على دهون غير صحية أو طريقة التصنيع الخاطئ الذي يؤدي لوقوع خلل في نسب مكوناتها.

– محلول إزالة طلاء الأظافر فهي تشم الرائحة المحولية وتتسرب إلى الرئتين ويؤدي مباشرة إى التوتر العصبي

-صباغة الشعر تدخل مباشرة إلى الخلايا وتتكون من مواد سامة تؤدي الى الإصابة بأمراض.

-خطورة وضع المكياج يومياً : عند القيام بوضع المكياج يومياً تتسرب المواد الكيماوية الضارة إلى الجلد على مدار اليوم مما يضر بصحة الرئتين التي تستنشقها ،و الأجهزة الأخرى كالكبد و الكلي .

– خطورة استخدام أحمر الخدود : يعرف عند السيدات بالفاراجو و في الغالب تدخل في صناعته مواد كيماوية من هرمون الاستروجين أحد هرمونات الأنوثة و يتسبب في نمو خلايا الثدي بصورة غير طبيعية مسبباً إصابة المرأة بسرطان الثدي .

– أحمر الشفاه وكريم الأساس: طلاء لتغير لون الشفاة و في الغالب تنسى المرأة و تتناول طعامها به و لكنها لا تعلم أنه يحتوي على مادة تسمى البارافين التي تسبب الإصابة بالسرطان و لتغير لون البشرة تستخدم المرأة كريم الأساس الذي يتفق مع لون بشرتها و لكنه يحتوي على الأسبستوس الضار الذي يعد من المسرطنات .

-خطورة استخدام الماسكارا : تستخدم الماسكارا لإطالة الرموش و لكنها مع الوقت تكسر الرموش الطبيعية و تسبب تساقطها كما يحذر المرأة التي تدمع عينها عند إستخدام الماسكارا أنها عرضة للإصابة بحساسية العين بالإضافة للأورام الخبيثة .

على المرأة تجنب عذه العادات الخاطئة ما أمكن لتنعم بصحة جيدة وتبتعد عن الهلاك…

قد يعجبك ايضا