عائشة ماهماه تطمئن محبيها على صحتها بعد إجراء العملية الجراحية

في أول ظهور إعلامي لها بعد إجراء عملية جراحية على مستوى القلب، أطمأنت الفنانة المغربية، عائشة ماهماه، جمهورها ومحبيها على وضعها الصحي. خلال مقابلتها على قناة الثانية دوزيم، وجهت ماهماه رسالة شكر لكل من قدم لها الدعم المادي والمعنوي خلال هذه المرحلة الصعبة.

وأبدت ماهماه حزنها الشديد بسبب رفض المصحة التي كانت تتلقى العلاج فيها استكمال علاجها بعد طردها منها. وفي تعبير عن مشاعرها، قالت: “بقا فيا الحال جراو عليا قالك الضمان عاد العلاج حسيب براسي محگورة ومقهورة ولكن أنا دابا في أيادي رحيمة”.
وقد كانت ماهماه قد أعلنت عن مرضها وتعرضها لرفض من المصحة في وقت سابق، حيث نشرت منشورًا على حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستغرام”. في الصورة التي نشرتها، ظهرت ماهماه وهي تعاني من مرضها، وكانت متصلة بأنبوب التنفس الصناعي، وعلقت على الصورة قائلة: “مكاينش شيك ضمان مكاينش علاج… جراو عليا من لاكلينيك حتى يكون عندي شيك للعلاج… يارب ارحمنا… الله الوطن الملك”.
وتجدر الإشارة إلى أن هذه الواقعة أثارت تعاطفًا كبيرًا من قبل جمهور ومحبي الفنانة المغربية، الذين عبروا عن دعمهم وتمنياتهم بالشفاء العاجل لها، خاصة في ظل تدهور وضعها الصحي.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا