طلب منها الطبيب أن تجهض طفلها …لكن بعد 15 شهرا أرسلت له رسالة تقشعر لها الأبدان!!

 

كانت كورتني سعيدة جدا بعد أن علمت أنها حامل بطفلتها الثالثة، إلا أن الطبيب بعد أن اكتشف أن الطفلة مصابة بمتلازمة داون وهي لا تزال في بطن آمها، ما جعل الطبيب يطلب منها إجهاضها بدلا من دعمها وتشجيعها، بل ووصل الأمر إلى الضغط عليها لإنهاء الحمل عدة مرات .

وفي فترة الحمل أرادت هذه الأم أن تقول عدة أشياء لطبيبها حتى تدافع عن هذا الطفل الذي لا ذنب له ، إلا أنها فضلت الصمت عن فعل ذلك، إلا بعد أن أنجبت طفلتها أيمي التي تعاني من هذه المتلازمة وبعد بلوغ الطفلة 15 شهرا قررت الأم أن تكتب رسالة لطبيبها والتي تقول فيها الأم :

طبيبي العزيز أتيت لرؤيتك خلال أصعب فترة في حياتي حيث كنت مرتعبة ومكتئبة وقلقة وخائفة جدا،لم أكن اعرف وقتها الحقيقة حول طفلي الصغير وهذا ما كنت احتاج إليه منك بصفتك طبيبي ، بدلا أن تقف بجانبي وتدعمني وتشجعني اقترحت أن ارتكب جريمة في حق طفلي أن أجهضه وانهي حياته التي لم يعشها بعد، وتساءلت كثيرا إلى أي  درجة ستتدنى حياتنا بوجود طفل في أسرتنا يعاني من متلازمة داون، بعد أن سمعت كلامك الذي تطلب مني فيه أن أجهض، هنا عشت أصعب أيام حياتي لأنك لم تقلي الحقيقة ، لم تخبرني أن ابنتي الحلوة ستكون في حالة ممتازة .

أنا الآن لست غاضبة ولا اشعر بالمرارة منك فقط أنا حزينة لأنك تخطئ بشدة عندما تجزم وتؤكد أن طفلا مصابا بمتلازمة داون سوف يؤثر على الحياة بشكل سلبي، وحزينة جدا بسببك لأنك كنت ستحرمني فرصة التعرف على ابنتي الحلوة ، التي لم تغير حياتنا إلى  الأحسن فحسب بل أثرت في قلوب الملايين من الناس فقد جلبت لنا ابتسامات اكبر وسعادة اكبر والمزيد من الفرح، فتحت عيوننا على الجمال الحقيقي والحب الطاهر.

ابنتي أيمي جميلة ورائعة بل أكثر من رائعة وأرجو وأتمنى إلا تعيش أي أم ما عشته أو تقوم بإجهاض طفلها لمجرد عيب خلقي أو مرض معين أو فقط لان طبيبها قال ذلك ، فالجمال الحقيقي جمال القلب والروح وابنتي جمعت صفات الجمال كلها وعندما ترون أما وهي تعاني بسبب مشكلة كمشكلتي لا تقول لها أي شيء سوى الحقيقة ولا شيء  غير الحقيقة وهي أن ابنك بخير وممتاز .

طلب منها الطبيب أن تجهض طفلها ...لكن بعد 15 شهرا أرسلت له رسالة تقشعر لها الأبدان!! طلب منها الطبيب أن تجهض طفلها ...لكن بعد 15 شهرا أرسلت له رسالة تقشعر لها الأبدان!! طلب منها الطبيب أن تجهض طفلها ...لكن بعد 15 شهرا أرسلت له رسالة تقشعر لها الأبدان!! طلب منها الطبيب أن تجهض طفلها ...لكن بعد 15 شهرا أرسلت له رسالة تقشعر لها الأبدان!! طلب منها الطبيب أن تجهض طفلها ...لكن بعد 15 شهرا أرسلت له رسالة تقشعر لها الأبدان!!

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا