طريقة لاستغلال علب الشامبو والمسحوق وتحوليها لأفكار رووعه هتفيدك جدا

هل خطر ببالك من قبل أن لا تتخلص من أي علبة شامبو أو بلسم بعد استخدامها لأن لها استخدامات أخرى! من الآن عليك الاحتفاظ بها لأن موقع List Inspired يقدّم لك أفكاراً مبتكرة لعدة استخدامات يمكنك فعلها بنفسك بطرق بسيطة.

1- حامل لبعض الأشياء لتصل إليها بسهولة

قم بقص علبة الشامبو حتى تصل إلى الشكل الموضح في الصورة، ثم غلّفها أو لوّنها بالشكل الذي تفضّله وعلقها في المكان الذي تريده، وضع فيها هاتفك المحمول أو أقلامك أو أي شيء آخر.

2- لتخبئة أشيائك الثمينة

أفضل طريقة لإخفاء أشيائك الثمينة هو أن تفكر في طرق بسيطة قد لا تخطر على بال أحد، فإن كنت على سفر أو تخاف من سرقة بعض الأشياء من منزلك، ما عليك إلا أن تحتفظ بعلبة شامبو بعد تنظيفها وتضع فيها ما تريد.

3- اصنع مركب لعبة لأطفالك

بالطريقة البسيطة الموضحة في الصور يمكنك صنع لعبة لأطفالك يستمتعون بها.

4- حامل للإسفنجة أو الصابون

هناك أشياء بسيطة لكنها ضرورية للمطبخ والحمام، كحامل للصابون أو لإسفنجة التنظيف، بدلاً من شراء حامل يمكنك صنعه بنفسك كما هو موّضح بالصورة.

5- حقيبة مدهشة للأطفال

البنات الصغيرات يحببن حمل الحقائب مثل الكبار، فبدلاً من استغلال المحال والأسعار المبالغ فيها، يمكنك صناعة حقيبة لطفلتك أو لأطفال صديقاتك بألوان مبهجة وبطريقة سهلة.

6- عقد بطريقة مبتكرة

 

قومي بقص قطع من علبة الشامبو بالشكل الذي تفضلينه، ثم ثبتيهم بحلقات سلسة لتحصلي على عقد لن يكلفك شيئاً ومختلف في الوقت نفسه.

 

 

 

طريقة لاستغلال علب الشامبو والمسحوق وتحوليها لأفكار رووعه هتفيدك جدا طريقة لاستغلال علب الشامبو والمسحوق وتحوليها لأفكار رووعه هتفيدك جدا طريقة لاستغلال علب الشامبو والمسحوق وتحوليها لأفكار رووعه هتفيدك جدا

 

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا