طاقم فيلم “تريكة القنب” يتهمون عبد الفتاح جوادي بالنصب عليهم و عدم تأدية أجورهم

قدم أبطال سلسلة “تريكة القنب”، التي تم بثها على قناة “تيلي ماروك”، شكوى رسمية لدى وكيل الملك في المحكمة الابتدائية بالدار البيضاء. وجاءت هذه الشكوى بعد تعرضهم لحالات نصب واحتيال وتهديد من قبل منتج العمل الممثل الكوميدي عبد الفتاح جوادي.

و يتهم المشتكون الكوميدي عبد الفتاح جوادي، بالنصب و اللإحتيال. حيث أنه رفض دفع أجور الممثلين المشاركين في مسلسل “تريكة القنب” خلال فترة عملهم في العمل، وقام بالتماطل وتأجيل الدفع حتى انتهاء عملية التصوير. وبعد ذلك، قام بالتنكر لهم والسب والشتم والتهديد.

ومن بين الممثلين الذين قرروا مقاضاة عبد الفتاح جوادي،تتضمن القائمة كل من: عبد القادر عيزون وحمزة مستغفير وشهرزاد باطما ويوسف شكرية وعزيزة مرودي وأميمة بلحيا ونعيمة بوجابر.

تعكس هذه الشكوى الجهود المشتركة لهؤلاء الفنانين الذين تعرضوا للظلم والإساءة من قبل المنتج، ويهدفون إلى الحصول على حقوقهم المادية والمعنوية. إن الشكوى المقدمة تأكيد على أهمية حماية حقوق العاملين في صناعة الترفيه وضرورة تعزيز الممارسات النزيهة والشفافة في هذا المجال.

من المتوقع أن يتم فتح تحقيق قضائي حول هذه الشكوى، وسيتم مناقشة الأدلة والشهادات لتحديد مدى صحة الاتهامات الموجهة للممثل و المنتج.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا